"تتويج الهلال بالدوري صعب وإشادة بهدف نجم الفتح".. ماذا قالت صحف العالم عن جارديم

تاريخ النشر: 26/12/2021
642
منذ سنتين
"تتويج الهلال بالدوري صعب وإشادة بهدف نجم الفتح".. ماذا قالت صحف العالم عن جارديم

اهتمت وسائل الإعلام والصحف الأجنبية بنتيجة مباراة الهلال والفتح في دوري المحترفين السعودي، والتي انتهت بخسارة الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتعرض المدرب جارديم لانتقادات عنيفة بعد الخسارة من الفتح، وسط مطالبات بضرورة إقالته ورحيله عن القيادة الفنية للفريق في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا.

وكتبت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن جارديم تعرض للخسارة الثانية على التوالي مع الهلال في دوري المحترفين السعودي.

وتابعت، أن هزيمة الهلال الثانية على التوالي، جمدت رصيده عند 21 نقطة، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، خلف الاتحاد متصدر جدول المسابقة بفارق 5 نقاط..

وأشارت "observador" إلى خسارة جارديم، والتي قد تهدد بابتعاده عن تحقيق لقب دوري المحترفين.

وزادت، أن الهلال بطل الدوري في الموسمين الماضيين، يحتل المركز الرابع في النسخة الحالية، بفارق 4 نقاط عن الشباب وخمس نقاط عن الاتحاد المتصدر والذي له لقاء أقل.

وحرص الإعلام الجزائري على الاحتفاء بهدف مواطنهم سفيان بن دبكة لاعب الفتح، بعد مقصية رائعة في شباك عبد الله المعيوف حارس الهلال.

وكتبت "dzfoot" أن بن دبكة سجل هدفا جميلا في مرمى الهلال، ضمن منافسات دوري المحترفين خلال المباراة التي فاز بها الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشارت، بن دبكة يواصل استغلال الطاقة الإيجابية التي اكتسبها في الفترة الأخيرة، باستدعائه لقائمة الجزائر المشاركة في أمم إفريقيا 2022، والتتويج بلقب كأس العرب قطر 2021، وسجل هدفا جميلا لناديه في الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من المريسل لابن نافل.. "اترك الرئاسة لأسطورة الهلال"

تاليسكا "يفاجئ" جماهير النصر.. ويسخر من الهلال بـ"كلمة واحدة"

حمل تطبيق سعودي الآن