خاص| الأهلي يلجأ لـ"الفرصة الأخيرة" قبل حسم مصير المقهوي

تاريخ النشر: 23/12/2021
850
منذ سنتين
خاص| الأهلي يلجأ لـ"الفرصة الأخيرة" قبل حسم مصير المقهوي

يستعد حسين المقهوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدخول الفترة الحرة في يناير المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع إلى إدارة الأهلي.

ويلعب المقهوي في صفوف الأهلي، منذ انتقاله إليه في يونيو 2014 من صفوف الفتح، وكان اللاعب قد جدد عقده في يونيو 2018، لمدة 4 مواسم، لينتهي عقده في يونيو 2022.

وعلم "سعودي سبورت" أن إدارة الأهلي لن تبيع الـ6 شهور المتبقية في عقد المقهوي، واللاعب سيستمر مع الأهلي لحين انتهاء عقده.

وتتجه إدارة الأهلي نحو منح المقهوي فرصة أخيرة حتى مباريات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستنتظر تقريرًا من المدير الفني بيسنيك هاسي، من أجل حسم التفاوض مع المقهوي وتقديم عرض مالي للتجديد له.

وفي سياق متصل، وضعت إدارة الأهلي أولوية التجديد للثنائي عبد الرحمن غريب ومحمد العويس في الفترة الحالية، مع التعاقد مع لاعبين أجانب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 15 نقطة من 13 مباراة، فيما تأهل الأهلي إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الإطاحة بالفيصلي، حامل اللقب، بنتيجة (2-1) في مباراة ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

المحمدي يودع الأهلي.. ورسالة شكر من السومة والمقهوي

الأهلي يفقد نجمه أمام النصر.. وموقف المقهوي

حمل تطبيق سعودي الآن