المحمدي يودع الأهلي.. ورسالة شكر من السومة والمقهوي

تاريخ النشر: 18/10/2019
3721
منذ 4 سنوات
المحمدي يودع الأهلي.. ورسالة شكر من السومة والمقهوي

ودع المدير الفني للأهلي، صالح المحمدي، جماهير الراقي، بعد الفوز على التعاون بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة، ليصعد إلى وصافة الدوري مؤقتًا، في آخر مهمة للمحمدي مع الراقي، قبل تسلم مهام الإدارة الفنية إلى السويسري كرستيان جروس.

من جانبه، وجه حسين المقهوي، لاعب الأهلي، الشكر إلى صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد، قائلًا إنهما لم يقصرا مع الفريق، معربًا عن تمنياته بأن تكون عودة جروس للأهلي مفيدة، في ظل الخبرة السابقة للمدرب السويسري مع الملكي.

وقال المقهوي، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي اقتنص 3 نقاط هامة بعد فترة توقف، واستطاع أن يحقق آداء ونتيجة إيجابية أمام التعاون، مضيفًا أن هدف التعادل الذي سجله عبد الفتاح عسيري منح الراقي الحلول للعودة في المباراة، رغم أن التعاون كان مغلق المساحات أمام الراقي.

من جانبه، قال عمر السومة "الحمد لله على توفيقه، حققنا 3 نقاط مهمة، كنا نخسر أو نتعادل بعد التوقف الدولي على مدار 6 مواسم، فضلًا عن إصابتي في آخر مباراة لي مع المنتخب السوري، ناهيك عن وصول يوسف بلايلي بالأمس فقط، ولكننا حققنا الفوز في النهاية".

وأضاف "أشكر كابتن صالح وكابتن محمد لم يقصروا وإن شاء الله يستمروا داعمين لنا، حتى وإن رحلوا عن الجهاز الفني، حققنا أول فوز على أرضنا وهذا دافع كبير لنا للمنافسة على الدوري، كما نفعل كل عام، ونتمنى أن نقدم الأفضل مع جروس".

حمل تطبيق سعودي الآن