ماذا يحدث في الهلال؟.. عقوبة "جديدة" على ماثيوس بيريرا

تاريخ النشر: 22/12/2021
5126
منذ سنتين
ماذا يحدث في الهلال؟.. عقوبة "جديدة" على ماثيوس بيريرا

يواصل نادي الهلال، توقيع عقوبات ضخمة على النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وبيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما دخل في مشادة ساخنة مع جارديم، اعتراضًا على استبداله في مباراة سقوط الهلال أمام النصر (2-0)، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، كل العقوبات الموقعة ضد النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، حتى صباح اليوم الأربعاء.

- تدريبات انفرادية: أحال المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بيريرا، إلى التدريبات الانفرادية، في أول حصة تدريبية جماعية، أقامها الهلال، بعد ديربي النصر.

- استبعاد رسمي: استبعد جارديم، بيريرا، من موقعة الرائد في كأس الملك.. وبينما كانت التقارير الصحفية تؤكد أن الغياب فني لا أكثر، أكد المدرب البرتغالي بنفسه، أن هذا قرار انضباطي من الدرجة الأولى.

- حسم الراتب: بعيدًا عن جارديم، أفادت صحيفة الجزيرة في تقرير لها، أن مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل خصم جزءًا من راتب بيريرا في ديسمبر 2021، وفق اللائحة الداخلية.

يذكر أن عقد النجم ماثيوس بيريرا مع الهلال، يستمر حتى عام 2026.

وانضم بيريرا، صيف 2021، إلى الهلال، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بـ90 مليون ريال سعودي تقريبًا.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| أداء روسو يرعب الهلال و"حسرة" بسبب التيفو

"جارديم يطرد بيريرا".. ورد عاجل من ابن نافل في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن