صباحات النصر| أداء روسو يرعب الهلال و"حسرة" بسبب التيفو

تاريخ النشر: 22/12/2021
2265
منذ سنتين
صباحات النصر| أداء روسو يرعب الهلال و"حسرة" بسبب التيفو

حرصت جماهير نادي النصر على الاحتفال بالفوز الهام الذي حققه الفريق أمام الاتفاق في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدف نظيف سجله خالد الغنام، ليضرب العالمي موعدا جديدا مع الهلال في ربع نهائي كأس الملك.

ودشنت الجماهير هاشتاج يحمل عنوان صباحات النصر، للتعبير عن سعادتها بالفوز الثاني على التوالي للمدرب الجديد روسو، والذي تولى المسئولية خلفا للمقال بيدرو إيمانويل.

واستطاع روسو أن يكسب ثقة جماهير النصر بعد الفوز في الديربي أمام الهلال بهدفين نظيفين، في أول لقاء يقوده فنيا، ثم الإطاحة بالاتفاق من كأس الملك.

وأشاد مشجعو النصر بتطور المستوى الفني للفريق مع روسو، حيث أشار عدد منهم إلى أن التصاعد في الأداء، وهو مؤشر يبرز سير الفريق نحو لقب دوري المحترفين وكأس الملك.

وأبدى قطاع كبير من جمهور العالمي أسفه على عزوف عدد من الجماهير حضور مباراة الفريق ضد الاتفاق، والذي تسبب في عدم ظهور التيفو الذي تم وضعه في مدرجات مرسول بارك من الظهور بالشكل الأمثل.

وحرص مجلس جمهور النصر على صناعة تيفو يحمل عنوان "شمس النصر" وذلك خلال مباراة الاتفاق، إلا أن الجماهير لم تحضر اللقاء رغم طرح عدد من التذاكر بشكل مجاني.

ويستعد النصر لمواجهة الحزم في الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر، على ملعب مرسول بارك.

اقرأ أيضا

"ثنائي الأهلي إلى الهلال والنصر".. رد رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم

رئيس الاتحاد الإفريقي يهدد النصر والشباب بعقوبات قاسية بعد إعلان موعد الكان "رسميا"

حمل تطبيق سعودي الآن