غريب: الكأس أهلاوية.. وهيثم عسيري يصحح خطأ آسيا أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 21/12/2021
282
منذ سنتين
غريب: الكأس أهلاوية.. وهيثم عسيري يصحح خطأ آسيا أمام الفيصلي

تحدث عبدالرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب العودة في مباراة الفيصلي حامل لقب الكأس وتحقيق الفوز باللحظات الأخيرة.

حسم الأهلي التأهل على حساب الفيصلي في اللحظات الأخيرة بالضربة القاضية لتنتهي المباراة بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال عبدالرحمن غريب في تصريحات بعد مباراة الفيصلي: "اللهم لك الحمد على الفوز، أشكر كل من حضر وأشكر والدي ووالدتي على حضورهم اليوم أيضًا، وأشكر جمهورنا اللي حضر".

وكشف غريب عن سر العودة القوية للأهلي في الشوط الثاني، قائلا: "لم نكن في مستوانا بالشوط الأول وبين الشوطين تعاهدنا على الفوز والرغبة بانت أكثر حتى آخر نفس".

وتابع نجم الأهلي: "طبقنا التكتيك المطلوب من المدرب هاسي، وحققنا الفوز الحمدلله، الكأس أقرب بطولة لنا وبإذن الله نحققها".

ومن جانبه، قال هيثم عسيري نجم الأهلي: "القادم سيكون أجمل بإذن الله، والروح العالية هي ما نحتاجه في النادي، فضّلت التمرير على التسجيل حتى لا أكون أناني".

وأضاف هيثم عسيري: "غلطتي في البطولة الآسيوية كانت غلطة تعلمت منها ولن تتكرر، الأهلي يحتاج الروح والحمدالله نحن فريق واحد وبروح واحدة".

جدير بالذكر، أن الأهلي يتأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، ليواجهة فريق الشباب، منتصف شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

خناقة مشينة في مباراة الأهلي والفيصلي.. ماذا حدث؟

خاص| الأهلي "يرعب" الهلال والنصر.. ويزف مفاجآت بالجملة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن