بالضربة القاضية.. السومة ينقذ الأهلي أمام الفيصلي ويقوده إلى ربع نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 21/12/2021
197
منذ سنتين
بالضربة القاضية.. السومة ينقذ الأهلي أمام الفيصلي ويقوده إلى ربع نهائي كأس الملك

حسم الأهلي التأهل على حساب الفيصلي في اللحظات الأخيرة بالضربة القاضية لتنتهي المباراة بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي رسميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، ليواجهة فريق الشباب، منتصف شهر فبراير المقبل.

وبالرجوع لمباراة الفيصلي، فقد سيطر الفريق الأهلاوي على اللقاء منذ البداية، وأضاع نجوم الراقي كرات عديدة، حتى استقبلت شباك الربيعي هدفا في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف.

شهدت مباراة الأهلي والفيصلي، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أحداثًا مؤسفة، في نهاية الشوط الأول، عندما تعرض المقدوني إزغان أليوسكي، للإعاقة في منتصف الملعب، وسريعًا، نهض أليوسكي، حيث قام بـ"مطاردة" نجم الفيصلي، الذي عرقله، وسط تدخل عدد كبير من لاعبي الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، صحح المدرب الألباني بيسنك هاسي أسلوب اللعب ليتمكن لاعبي الأهلي من التسجيل في الدقيقة 63 عن طريق دانكلير بعد عرضية عرضية رائعة من حسين المقهوي من ركلة ركنية من الطرف الأيمن.

واستمرت المباراة في إثاراتها حتى اللحظات الأخيرة، عندما سجل عمر السومة هدفا في الدقيقة 88، بعد هجوم مرتد رائعة ومن ثم تمريرة من حسين المقهوي من يمين منطقة الجزاء إلى المهاجم السوري سددها داخل المرمى.


حمل تطبيق سعودي الآن