صفقة لاعب النصر .. قنبلة هلالية تهدد حلم الاتحاد القديم

تاريخ النشر: 21/12/2021
1506
منذ سنتين
صفقة لاعب النصر .. قنبلة هلالية تهدد حلم الاتحاد القديم

اشتعل الصراع بين ناديي الهلال والاتحاد، خلال الساعات الماضية، من أجل الفوز بخدمات الظهير الأيسر لفريق النصر عبد الرحمن العبيد الذي ينتهي عقده بعد أيام رسميا مع العالمي.

ويسعي كل فريق، لضم اللاعب لتكون بمثابة صفقة جماهيرية، قادمة من النصر، وأيضا الاستفادة من خدمات اللاعب في مركز الظهير الأيسر.

ولم يشارك العبيد مع النصر إلا في مناسبات معدودة خلال المواسم الماضية، ليصبح قرار رحيله عن العالمي، أمرًا متفقًا عليه بين الطرفين، حيث يرغب العبيد في المشاركة، بينما يرى ناديه أن فرصه مع الفريق تكاد تكون منعدمة.

قنبلة الهلال 

اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدمات العبيد في الفترات الماضية وعلى رأسها الاتحاد والاتفاق، كان معروفا منذ فترة، لكن دخول الهلال في المفاوضات والتأكيدات القادمة من البيت الهلالي برغبة الزعيم في التعاقد مع اللاعب كانت بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك لوجود لاعبين متميزين في الجبهة اليسرى للفريق على رأسهم ناصر الدوسري، وياسر الشهراني.

أفضلية المشاركة مع الاتحاد

وبرغم فرص اللاعب الكبيرة في المشاركة مع الاتحاد، لوجود عجز في مركزه، فإن الكفة - حتى الآن - تميل لمصلحة الهلال الذي سيكون قرار الانضمام إليه، بداية لمنافسة عنيفة بين العبيد، وأسماء كبيرة تقدم مستويات مميزة مع الزعيم خلال المواسم الأخيرة.

صراع الكبيرين

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، تنافسًا شديدًا بين الاتحاد والهلال للفوز بنجم دكة النصر، فيما سيحسم اللاعب موقفه بشكل كامل في الساعات المقبلة، لاختيار النادي الأنسب له.

اقرأ أيضا

نجم الدوري الإنجليزي يشعل صراع الهلال والنصر بـ "رد رسمي"

أسباب تفتح باب الرحيل أمام فونيس من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن