أسباب تفتح باب الرحيل أمام فونيس من النصر

تاريخ النشر: 21/12/2021
145
منذ سنتين
أسباب تفتح باب الرحيل أمام فونيس من النصر

باتت أيام الأرجنتيني فونيس موري مدافع فريق النصر في قلعة العالمي معدودة إذ إستقرت إدارة النادي على رحيل اللاعب الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي ستفتح أبوابها في شهر يناير المقبل.

وهناك عدة أسباب دفعت إدارة النصر لإتخاذ هذا القرار الهام والذي سيتم الإعلان عنه بين عشية وضحاها ، ونرصد في السطور التالية أهم أسباب الإستغناء عن المدافع الأرجنتيني.

1_فشل فونيس في التعبير عن نفسه طوال الفترة الماضية ولم ينجح في إقناع جماهير الفريق أو الجهاز الفني منذ الإنتقال للنصر في ميركاتو الصيف الماضي.

2_ظهر واضحاً منذ البداية أن المدافع الأرجنتيني فشل في التأقلم مع الأجواء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وهو ما إنعكس على مستوى اللاعب طوال الفترة الماضية.

واستقرت إدارة النصر على عدم استمرار فونيس موري مع الفريق الأصفر خاصةً أنه لم يتأقلم بشكل كبير مع أجواء دوري المحترفين ولم يثبت أقدامه في التشكيل الأساسي منذ قدومه في الميركاتو الصيفي الماضي.

3_يرى الجهاز الفني للنصر أن الفريق لديه بدائل أفضل بكثير من فونيس ، فالفريق يضم لاعبين على مستوى عالً من الكفاءة الدفاعية يأتي في مقدمتهم ، علي لاجامي وعبدالإله العمري وعبدالله مادو ومحمد آل فتيل.

4_ تأثير المدافع الأرجنتيني فونيس موري مع النصر ضئيل للغاية في أرضية الملعب فقد شارك مع الفريق في 9 مباريات فقط بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين بواقع 703 دقيقة.

5_ترغب إدارة النصر في تقليل نفقات ومستحقات اللاعب الأرجنتيني المُنضم للعالمي لمدة موسمين قادماً من صفوف فياريال الإسباني وذلك في فترة انتقالات الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

موريتانيا "تحبط" سوريا.. وتونس تصطحب الإمارات إلى ربع نهائي كأس العرب

فونيس موري عن "مغادرة" النصر: ليس الآن!

حمل تطبيق سعودي الآن