مذبحة في تشيلسي.. توخيل يقرر طرد نجومه في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 19/12/2021
407
منذ سنتين
مذبحة في تشيلسي.. توخيل يقرر طرد نجومه في الميركاتو الصيفي

كل الطرق تتجه داخل نادي تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، لإجراء مذبحة لاعبين كبرى في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري، للتخلص من لاعبين لم يقدموا المردود الفني المنتظر منهم طوال الفترة الأخيرة.

ووضع توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي قائمة أولية بالنجوم الذين يخطط للتخلص منهم في الفترة المقبلة، يتصدرهم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم الفريق رغم استعادته الكثير من حساسية التهديف ومستواه القديم في الفترة الأخيرة في ظل وضعه بديلا لزميله روميلو لوكاكو البلجيكي.

وفي نفس الوقت فتح توماس توخيل الباب على مصراعيه أيضا في بيع المغربي حكيم زياش، نجم الوسط المهاجم البعيد عن الفريق منذ فترة طويلة وهو لاعب من المجموعة الأساسية التي ساهمت في فوز البلوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

كما وضع المدير الفني اسم ثالث كبير ضمن قائمة المطروحين للبيع في نهاية الموسم وهو جورجينيو لاعب الوسط المهاجم رغم تألقه لتقدمه في السن والرغبة في ضم لاعب أصغر سنا في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعول توماس توخيل في الحصول على عائد مالي ضخم لا يقل عن 150 مليون يورو من وراء بيع نجومه الكبار في الانتقالات المقبلة لتمويل ميزانية التعاقدات الجديدة التي يعول عليها الكثير في تجديد الدماء للبلوز ومواصلة المشوار الناجح له في رحلة الفوز بالدوري الإنجليزي مستقبلا .

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. برشلونة يخطط لضم 4 من نجوم تشيلسي

تشيلسي يتصارع مع الأندية الإنجليزية لحسم الصفقة البرازيلية

حمل تطبيق سعودي الآن