مفاجأة مدوية.. برشلونة يخطط لضم 4 من نجوم تشيلسي

تاريخ النشر: 12/12/2021
235
منذ سنتين
مفاجأة مدوية.. برشلونة يخطط لضم 4 من نجوم تشيلسي

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بتخطيط إدارة نادي برشلونة الإسباني، بتدعيم صفوف الفريق الأول بمجموعة مميزة من الصفقات القوية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، للعودة من جديد للمنافسة على البطولات.

وودع نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ بـ(3-0)، ليهبط الفريق الكاتالوني للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة وضعت 4 لاعبين من تشيلسي ضمن أهدافه، وهما؛ (أنطونيو روديجر، وكريستيان بوليسيتش، وسيزار أزبيليكويتا، وأندرياس كريستنسن).

الصحيفة، شددت على أنه تم وضع كريستيان بوليسيتش، أحد أهداف برشلونة للتعاقد معه في يناير المقبل من تشيلسي على سبيل الإعارة، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي مع البلوز.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب لديه ترحيب شديد باللعب مع برشلونة هذا الموسم، وبالنسبة إلى أزبيليكويتا يعد الصفقة الأسهل من تشيلسي، لأن عقده ينتهي الصيف المقبل، ولا يزال بعيدًا عن الوصول لاتفاق حول العقد الجديد.

وتابعت الصحفية المذكورة أعلاه، التقرير أن خيار ضم روديجر يعد الأكثر تعقيدًا، لأن المدافع الألماني يطلب راتبًا مرتفعًا قد لا يقدر برشلونة على دفعه، رغم أنه يصل مجانًا لانتهاء عقده بنهاية الموسم.

واختتم التقرير أن برشلونة معجب أيضًا بكريستنسن، ويسعى لضمه، ولكن اللاعب يتفاوض للتجديد حاليًا مع البلوز، واقترب من التوقيع بشكل رسمي.



اقرأ أيضا

غزال برشلونة رئيسا للاتحاد الكاميروني رسميا

بعد توديع دوري الأبطال.. تحديد موقف الصفقات الجديدة من الانضمام لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن