النصر "يسحر" نجوم برشلونة.. آل معمر يضم 3 صفقات تاريخية

تاريخ النشر: 14/12/2021
1866
منذ سنتين
النصر "يسحر" نجوم برشلونة.. آل معمر يضم 3 صفقات تاريخية

على مدار 24 ساعة، استضاف النصر، بعثة فريق برشلونة الإسباني، في مقرات النادي، بالعاصمة السعودية الرياض.

وخسر برشلونة أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني، (2-4) بضربات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في كأس دييجو أرماندو مارادونا، والذي أقيم على ملعب النصر "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض.

وانتشر مقطع فيديو، لعدد من الصحفيين الإسبان؛ وهم يشيدون بملعب "مرسول بارك"، مؤكدين أن النصر، نادٍ معروف في بلادهم، وليس في الشرق الأوسط فقط.

* مفاجأة نصراوية..

ويرغب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أن تكون مباراة برشلونة وبوكا جونيورز، أكبر دعاية للفريق عالميًا، وتساعده في جلب مجموعة من اللاعبين العالميين، مستقبلًا.

بل أن النصر، يمني النفس أن تكون المباراة، عامل جذب لبعض نجوم برشلونة بالذات، للانتقال إلى قلعة العالمي.

وارتبط اسم أكثر من لاعب في العملاق الإسباني، بالانتقال إلى النصر، خلال الفترة الماضية؛ مثل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والظهير الأيمن البرازيلي دانيال ألفيش.

وبرشلونة يرغب في التخلص من أومتيتي، بأي شكل، بينما يرتبط ألفيش، بعقد مع البلوجرانا، حتى نهاية الموسم الحالي، مع أفضلية التجديد، وكانت هُناك محاولات جادة، في الصيف الماضي، من النصر، للتعاقد معه.

وأيضًا، قد ينهي بعض أساطير برشلونة، مسيرتهم الكروية في الخليج؛ على غرار تشافي هيرنانديز، ولذلك يرغب النصر، في أن يكون من بوابة النادي؛ مثل: متوسط الميدان سيرجيو بوسكيتس.

ملحوظة.. هذا التقرير مبني على الربط بين مباراة برشلونة وبوكا جونيورز وبعض الأخبار السابقة وليس معلومات عن صفقات رسمية.

اقرأ أيضا

البلطان يفاجئ جماهير النصر.. "صفقة تبادلية مع آل معمر تهز الوسط الرياضي"

الأهلي يرد على قضية النقاز بـ"شكوى" تدمر الهلال وتسعد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن