الأهلي يرد على قضية النقاز بـ"شكوى" تدمر الهلال وتسعد النصر

تاريخ النشر: 14/12/2021
21095
منذ سنتين
الأهلي يرد على قضية النقاز بـ"شكوى" تدمر الهلال وتسعد النصر

يبدو أن الخلافات بين الهلال والأهلي، ستشهد تصاعدًا خطيرًا، خلال الأيام القادمة، على خلفية مباراة الفريقين، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقدم الهلال، شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ ضد مشاركة الظهير التونسي حمدي النقاز، مع الأهلي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-2).

واتهم الزعيم في شكواه، إدارة الراقي، بالتعاقد مع النقاز، بشكل مخالف للوائح والقوانين؛ وهو الأمر الذي رفضته "الانضباط"، ليقدم الهلال، استئناف جديد، على القرار.

وتسريبات عديدة، تؤكد أن استئناف مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، سيتم قبوله رسميًا، مع منح الثلاث نقاط، إلى الفريق الأزرق.

* شكوى أهلاوية..

ومع اقتراب خسارة الأهلي، قضية النقاز، بدأ عدد من إعلاميي النادي، بتحريض إدارة ماجد النفيعي، لتقديم شكوى إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد الهلال.

وهذا التحريض، يأتي بعد أن ألمح أكثر من إعلامي هلالي، إلى اتفاق إدارة بن نافل، مع عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وآخر هذه التلميحات، كان صباح اليوم الثلاثاء، عندما انتشرت صورة تجمع بين غريب، وسعود عبدالحميد، المنتقل حديثًا من الاتحاد إلى الهلال، حيث شهدت العديد من التعليقات المثيرة للجدل، التي تؤكد الاتفاق بين اللاعب والنادي.

وفي هذا السياق، بدأت الإدارة الأهلاوية، البحث عن أدلة، تثبت تفاوض الهلال، مع غريب، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده، لتقديم شكوى ضد الفريق الأزرق.

وإذا ما وجد الأهلي، هذه الأدلة الخطيرة؛ فإن عقوبات خطيرة قد يتعرض لها الهلال؛ وهي:

- الحرمان من التعاقدات لـ"فترتي ميركاتو".

- خصم 3 نقاط أو أكثر من رصيده، في دوري المحترفين.

وسيكون النصر، أكبر المستفدين من العقوبات المحتملة على الهلال، خاصة في ظل منافسة الناديين، على العديد من الصفقات، بالإضافة إلى الصراع على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

سعود في 24 ساعة.. "يصدم الاتحاد وينقل نجم الأهلي إلى الهلال"

"نجم الأرجنتين بديل السومة في الأهلي".. ضربة النفيعي الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن