جدل في الشارع السعودي.. هل "يحصل" الهلال على 3 نقاط من الأهلي؟

تاريخ النشر: 14/12/2021
3454
منذ سنتين
جدل في الشارع السعودي.. هل "يحصل" الهلال على 3 نقاط من الأهلي؟

يحيط الغموض، وفق ما يتداوله الجمهور في الشارع الرياضي السعودي، صباح اليوم الثلاثاء، بالشكوى الرسمية التي قدمها نادي الهلال ضد الأهلي، إثر مشاركة النجم التونسي حمدي النقاز، غير القانونية.

القصة بدأت، مع تعادل الهلال الإيجابي (1-1) أمام الأهلي، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد الكلاسيكو الذي أضاع فيه، الزعيم، نقطتين، قدم الهلال شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الحصول على النقاط كاملة، بحجة مشاركة النقاز غير القانونية، في ظل تسجيل اسمه في كشوفات الأهلي، كلاعب حر، في الوقت الذي يمتلك فيه عقدًا مع الزمالك المصري.

وأعلنت لجنة الانضباط، قبول شكوى الهلال شكلًا، ورفضها موضوعًا، مع اعتماد النتيجة نفسها (1-1).

ولم يتوقف الرئيس فهد بن نافل عند هذا الحد، بل سارع إلى الاستئناف الرسمي في لجنة الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط، مدعمًا موقف الهلال، بمستندات جديدة، أكثر خطورة، ظهرت مع وصول مرتضى منصور مرة أخرى، إلى رئاسة الزمالك المصري، حيث أعلن أن النقاز، بالفعل وقع على عقد ثلاثي.

وتداولت جماهير الهلال، خبرًا، على مسؤولية الإعلامي "أصيل" الذي يعمل في صحيفة هاتريك، مفاده أن لجنة الاستئناف في طريقها إلى احتساب فوز الفريق الأزرق (3-0).

ورد الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مستندًا إلى حديث القانوني أحمد الأمير، أن الأهلي موقفه سليم تمامًا، موضحًا أن الأخير استفسر من الزمالك بشأن حقيقة توقيع النقاز، عقدًا مع العملاق المصري، حيث تلقى المجلس الأهلاوي، ردًا رسميًا، بسلامة الموقف القانوني.

حمل تطبيق سعودي الآن