طريق هالاند .. 3 أندية تلاحق نجم دورتموند في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 14/12/2021
157
منذ سنتين
طريق هالاند .. 3 أندية تلاحق نجم دورتموند في ميركاتو الشتاء

لمن سيلعب إيرلينج هالاند؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة في أعقاب المفاجأة المدوية التي فجرها برنامج الشيرنجو الإسباني حول بدء مينو رايولا وكيل أعمال مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني التحرك لإبرام صفقة كبرى في الميركاتو الشتوي المقبل عبر بيع اللاعب لنادي أوروبي أخر .

ويدور الجدل حاليا حول انتقال هالاند إلى 3 أندية بعينها في يناير المقبل وحدها من تملك القدرة المالية على إتمام الصفقة وسداد مابين 120 مليون إلى 150 مليون يورو لشراء اللاعب من دورتموند الألماني .

وأول هذه الأندية هو ريال مدريد الإسباني الذي يرغب مدربه كارلو انشيلوتي في ضم اللاعب النرويجي ليكون بديل المستقبل لكريم بنزيما .

وثاني الأندية هو باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى لتوفير بديل لنجمه كيليان مبابي الذي يرفض تجديد عقده ويخطط للرحيل نهاية الموسم.

وثالث الأندية هو مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يعتبر بيبي جوارديولا مديره الفني الملهم الأول لهالاند داخل كرة القدم ويأمل في اللعب معه .

ورفض هالاند في وقت سابق فكرة الرحيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفينتوس الإيطالي وتمسك بالرحيل لنادي أخر في الميركاتو الشتوي من الأندية التي تلعب للمنافسة على حصد لقب بطل دوري أبطال أوروبا .

وينتهي عقد هالاند مع دورتموند في نهاية موسم 2023-2024 ويسعى للرحيل عن ناديه الألماني بحثا عن خطوة أكبر في مسيرته الكروية .

وحدد بوروسيا دورتموند في وقت سابق 150 مليون يورو حد أدنى للموافقة على بيع نجمه النرويجي لأي نادي أخر في الفترة المقبلة .

وسجل هالاند حاليا 11 هدفا مع دورتموند في الدوري الألماني خلال الموسم الجاري ويحتل بها المركز الثالث في لائحة الهدافين الأن .

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يحدد موقفه النهائي من التعاقد مع هالاند

صحف العالم اليوم الثلاثاء| العار يطارد الاتحاد الأوروبي وبرشلونة يفاوض هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن