اجتماع سري بإيطاليا.. "بوجبا وهالاند لبرشلونة في مفاجأة كبرى"

تاريخ النشر: 13/12/2021
677
منذ سنتين
اجتماع سري بإيطاليا.. "بوجبا وهالاند لبرشلونة في مفاجأة كبرى"

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماع سري مع مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير، من أجل الحديث معه عن بعض التعاقدات الكبرى في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني برشلونة الموسم الحالي من سوء النتائج في كافة المسابقات التي يشارك فيها حيث يحتل الترتيب الثامن في الدوري الإسباني، بالإضافة لتوديعه دوري أبطال أوروبا والسقوط للدوري الأوروبي.

وكشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن لابورتا استغل تواجده في إيطاليا للمشاركة في حفل توزيع جوائز صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، التي فاز فيها الشاب بيدري بجائزة "الفتي الذهبي" كأفضل لاعب صاعد في العالم لعام 2021.

وأوضح أن لابورتا اجتمع مع مينو رايولا في حضور الثنائي رافا يوستي وماتيو أليماني المسئولين في إدارة برشلونة، للحديث بشأن ضم الثنائي بول بوجبا، وإيرلينج هالاند في الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل حيث تأكد رحيله لعدم رغبته في تجديد تعاقده، بينما يمتلك هالاند شرط جزائي في عقده بوروسيا دورتموند يسمح له بالرحيل في الصيف مقابل 75 مليون يورو.

ويرتبط لابورتا بعلاقة رائعة مع مينو رايولا الذي يتولى تنظيم أعمال الثنائي بوجبا وهالاند، حيث أنه يمتلك حق تحديد مصيرهما خاصة بعد تصريحه الأخير بأن برشلونة من الأندية الكبرى المنافسة على ضم الهداف النرويجي.

اقرأ أيضا

"النصر يحرج تشافي".. أحداث مثيرة للجدل في مؤتمر مدرب برشلونة

مباشر| قرعة الدوري الأوروبي..

حمل تطبيق سعودي الآن