تحذير خيسوس يهدد مستقبل جارديم في الهلال.. "اعرف خطأك"

تاريخ النشر: 13/12/2021
1167
منذ سنتين
تحذير خيسوس يهدد مستقبل جارديم في الهلال.. "اعرف خطأك"

بات الحديث عن مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال، كثيرا في ظل النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفشل جارديم في تحقيق الفوز بدوري المحترفين، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

عدد من النقاد الرياضيين طالبوا برحيل جارديم في ظل النتائج السلبية الأخيرة بالدوري وفشله في تحقيق أي فوز، مما يهدد حفاظ الزعيم على لقبه بنهاية الموسم.

إصرار جارديم على اللعب بالمهاجم الفرنسي جوميز وعدم قدرته على تقديم نفس المستوى الفني المعروف عنه في الموسمين الأخيرين، كان سببا لانتقادات وجهها الإعلاميين إلى مدرب الهلال.

وجود المالي موسى ماريجا في مركز الجناح يفقد الهلال قوة هجومية مدمرة، تمتلك القدرة على تسجيل الأهداف، إلا أن جارديم يواصل إصراره بإبعاده لحساب جوميز، وهو الأمر الذي لم ينتبه له حتى الآن، ويجعله في مرمى الانتقادات دائما.

خرج البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي بنفيكا، بتحذير عبر وسائل الإعلام بعد الفوز العريض الذي حققه أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي، موضحا أنه تعلم من الأخطاء في مباراة سبورتنج التي خسرها بثلاثية.

وقال مدرب الهلال السابق عقب فوزه برباعية: "إذا كنت لا تعرف الخطأ الذي ارتكتبه عند الخسارة فلن تتحسن".

ويعد تحذير خيسوس الذي أطلقه في الإعلام نقطة هامة في مسيرة جارديم، حال إصراره على نفس النهج في مبارياته القادمة، فلو لم يتعلم من أخطائه ويتداركها سيكون الطرد مصيره إذا استمرت النتائج السلبية في دوري المحترفين.

ويستعد الهلال لمواجهة قوية أمام النصر في ديربي الرياض، خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 21 نقطة، بينما النصر سابعا برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا

جارديم يغلق باب العروض الخارجية بسبب "مشروع الهلال"

أول الراحلين.. جارديم "يتخلص" من نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن