الاتحاد يتحرك لمنع تكرار سيناريو سعود.. "التجديد لـ4 لاعبين"

تاريخ النشر: 12/12/2021
312
منذ سنتين
الاتحاد يتحرك لمنع تكرار سيناريو سعود.. "التجديد لـ4 لاعبين"

قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التحرك لتجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل دخولهم الفترة الحرة، لمنع تكرار سيناريو سعود عبد الحميد، ظهير الاتحاد الذي انتقل مؤخرًا إلى الهلال.

وأعلن الهلال عن تعاقده رسميًا مع سعود عبد الحميد، قادمًا من صفوف الاتحاد، بعقد حتى 2025، بعد فترة طويلة من المفاوضات بين سعود وإدارة الاتحاد من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في 31 يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن رباعي الاتحاد، زياد الصحفي وعبد العزيز البيشي وعبد الإله المالكي وفهد المولد، جاؤوا في مقدمة اللاعبين الذين وضعت إدارة الاتحاد أولوية تجديد عقودهم، قبل الدخول إلى الفترة الحرة، التي تسمح لهم بالانتقال إلى نادٍ آخر مجانًا دون العودة إلى إدارة النادي.

وفتحت إدارة الاتحاد خطوط التفاوض مع وكلاء اللاعبين من أجل حسم أمر التجديد، وينتظر أن تدرس الإدارة طلبات كل لاعب من أجل العمل على تلبيتها، حفاظًا على استقرار الفريق.

وكان فهد المولد قد جدد عقده مع الاتحاد في يناير 2018 لمدة 4 مواسم، فيما مدد زياد الصحفي عقده في مايو 2019 لمدة 3 مواسم، فيما تعاقد النادي مع عبد العزيز البيشي من الفيصلي في مطلع يناير 2019 لمدة 3 مواسم ونصف، وعبد الإله المالكي من الوحدة في يوليو 2019 لمدة 3 مواسم.

اقرأ أيضا

"منع سعود عبدالحميد من اللعب مع الهلال".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

"من البداية إلى الانتقال للهلال".. كواليس نارية في أزمة سعود مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن