"صفقة القرن" على أبواب النصر.. ورد عاجل من الهلال

تاريخ النشر: 11/12/2021
2068
منذ سنتين
"صفقة القرن" على أبواب النصر.. ورد عاجل من الهلال

يبدو أن معركة كبرى ستشتعل بين الهلال والنصر، خلال الأيام القليلة القادمة، لحسم صفقة عالمية جديدة، في الميركاتو الشتوي.

ويُعاني الهلال والنصر محليًا، على الرغم من تتويج أبناء قلعة الزعيم، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

وهذه المعاناة المحلية، دفعت إدارتا الناديين، للعمل على حسم مجموعة من الصفقات الجديدة، في الميركاتو الشتوي القادم، والذي يفتح أبوابه، في الفترة من 3 يناير، إلى 30 من نفس الشهر.

* صفقة عالمية..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي فيني كاساغراندي، عن قرار جديد من النجم الأوروجوياني جورجيان دي أراسكايتا، متوسط ميدان فلامنجو البرازيلي.

وكشف كاساغراندي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن أراسكايتا، طلب من إدارة نادي فلامنجو البرازيلي، السماح له بالرحيل، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ودي أراسكايتا أحد أكبر أهداف نادي النصر، في الميركاتو الشتوي القادم، حيث ترغب إدارة مسلي آل معمر، في ضمه إلى صفوف الفريق، بأي شكلٍ ممكن.

أيضًا، فإن اسم النجم الأوروجوياني، ارتبط في أكثر من مناسبة، آخرها الصيف الماضي، بالانتقال إلى الهلال، والذي قد يجدد اهتمامه باللاعب، حال رحيله عن فلامنجو.

جدير بالذكر أن أراسكايتا، البالغ من العمر 27 سنة، يلعب مع فلامنجو، منذ يناير 2019، حيث سجل 34 هدفًا وصنع 48 أسيست، خلال 114 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

حمد الله يكشف أسرار خطيرة لأول مرة.. "100 مليون تعويضات ورحيل آل معمر من النصر"

أول قرار في الهلال بعد السقوط المحلي.. "التعاقد مع مدرب النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن