أول قرار في الهلال بعد السقوط المحلي.. "التعاقد مع مدرب النصر"

تاريخ النشر: 11/12/2021
16174
منذ سنتين
أول قرار في الهلال بعد السقوط المحلي.. "التعاقد مع مدرب النصر"

على الرغم من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لا يزال يواصل السقوط محليًا.

والهلال توج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، في المباراة النهائية، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

أما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اكتفى الزعيم، بتحقيق 5 انتصارات، مقابل 6 تعادلات، في 11 مباراة حتى الآن، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

* هجوم خطير..

ومع التراجع المحلي الكبير، بدأ عدد كبير من إعلاميي الهلال وجماهيره، في الهجوم على البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

واعتبر هذا القطاع من الإعلاميين والجماهير، أن الهلال، توج بلقب دوري أبطال آسيا، لامتلاكه نجوم كبار، وليس لـ"فكر" جارديم.

وكشفوا عن أن المدرب البرتغالي "يكابر"، حيث يصر على تنفيذ أفكاره، والتي لا يستطيع نجوم الفريق تنفيذها داخل المستطيل الأخضر.

وألمح إعلاميو الهلال، إلى أنه في حال استمرار "مكابرة" ليوناردو جارديم، وتحقيق نتائج سيئة محلية، فقد يتم الإطاحة به، من الفريق الأول لكرة القدم.

- إذًا.. من هو المدرب المحتمل للهلال بعد جارديم؟!

رشحت الجماهير الهلالية، مدرب جديد لإدارة فهد بن نافل، للتعاقد معه، في حال رحيل جارديم.

وهذا المدرب؛ هو البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لنادي النصر، والذي أقيل من سبارتاك موسكو الروسي؛ وفقًا للإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو.

وفيتوريا لم يحقق النتائج المرجوة مع سبارتاك، على المستوى المحلي، رغم قيادته الفريق، للتأهل إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، لأول مرة منذ 10 سنوات، في مجموعة ضمت نابولي الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي.

وترى الجماهير الهلالية، أن فيتوريا، خبير بالكرة السعودية، وحقق نتائج رائعة مع النصر، عندما قاده للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي.

وقد يجد الهلال، منافسة من الأهلي، للتعاقد مع فيتوريا، حيث تبحث إدارة ماجد النفيعي، التعاقد مع المدرب البرتغالي، خلفًا للمدير الفني الحالي بيسنيك هاسي.

اقرأ أيضا

مفاجأة في الأهلي.. هذا النادي "يخطف" غريب من الهلال !

"منع سعود عبدالحميد من اللعب مع الهلال".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن