الهلال أم النصر.. حرب شرسة على صفقة الـ"ربع مليار ريال"

تاريخ النشر: 07/12/2021
2653
منذ سنتين
الهلال أم النصر.. حرب شرسة على صفقة الـ"ربع مليار ريال"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على صفقات الهلال والنصر، في الميركاتو الشتوي القادم.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، حيث ودع حلم التتويج باللقب القاري، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما الهلال، وعلى الرغم من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إلا أنه يُعاني من تذبذب في النتائج، بالمسابقة المحلية، في الموسم الرياضي الحالي.

* صفقة جزائرية..

وفي هذا السياق، ألمح وكيل اللاعبين صالح اليامي، إلى رغبة الجزائري ياسين براهيمي، في الانتقال إلى الملاعب السعودية.

وكشف اليامي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن براهيمي، كان في طريقه إلى الملاعب السعودية، في صيف 2019، قبل تدخل الريان القطري، الذي حسم الصفقة سريعًا.

وليس 2019، هو العام الوحيد الذي ارتبط فيه اسم براهيمي، بالانتقال إلى السعودية، حيث ترددت أنباء في صيف 2020، بانضمام اللاعب، إلى النصر.

- إذًا.. هل براهيمي هدفًا حقيقيًا للأندية السعودية الآن؟

يبحث مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عن صفقة أجنبية جديدة، لتعويض رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وفي ظل عدم الاقتناع بإمكانيات الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، واحتمالية رحيله أيضًا، فإن إدارة النصر، تفكر في أن تكون الصفقة الأجنبية الجديدة، في مركز الجناح الأيسر.

وهُنا.. قد يعود اسم براهيمي، للارتباط بنادي النصر مجددًا، بداية من الميركاتو الشتوي القادم.

أما الهلال، يستعد بالفعل لإجراء ثورة في صفوف أجانب الفريق الأول لكرة القدم، تشمل رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبيروفي أندريه كاريلو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

ويجيد براهيمي، في مراكز صناعة اللعب والجناح الأيسر، وحتى المهاجم الوهمي، وهو ما يفضله الهلال، لذلك قد يكون خيارًا حقيقيًا، في ظل رغبة النجم الجزائري، في القدوم إلى المملكة.

أيضًا، هُناك خيار جدي لانتقال ياسين براهيمي، إلى النادي الأهلي، ولكن في حال حصلت إدارة ماجد النفيعي، على شهادة "الكفاءة المالية".

جدير بالذكر أن براهيمي، وصلت قيمته في وقتٍ سابق إلى 50 مليون يورو، أي ما يقرب من ربع مليار ريال، حيث حدد فريقه البرتغالي بورتو، هذا المبلغ، من أجل بيعه، قبل أن ينتهي عقده.

اقرأ أيضا

سامي الجابر "يتلاعب" بالهلال ويبرئ حمد الله أمام النصر.. صدمة خطيرة

خوفا من غدر سالم الدوسري.. الهلال يضم صفقة تاريخية بـ"أمر الجماهير"

حمل تطبيق سعودي الآن