قبل المونديال.. الهلال يزعج الأهلي المصري بـ"مفاوضات مع بديل جوميز"

تاريخ النشر: 07/12/2021
1728
منذ سنتين
قبل المونديال.. الهلال يزعج الأهلي المصري بـ"مفاوضات مع بديل جوميز"

يبدو أن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بصدد إزعاج الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي المصري، الفترة القادمة، بعدما دخل في مفاوضات رسمية، مع مهاجم، من شأنه أن يعوض الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

والهلال، بطل دوري أبطال آسيا، يشارك في منافسات كأس العالم للأندية، 2022، في الإمارات العربية المتحدة، مع كل من الأهلي المصري، مونتيري المكسيكي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بالميراس البرازيلي، تشيلسي الإنجليزي والجزيرة الإماراتي.

ويبحث الهلال، في ظل اقتراب المهاجم الفرنسي جوميز من الرحيل، الصيف القادم 2022، الحصول على خدمات مهاجم جديد، ما وضع اسم المصري محمد شريف، على طاولة المرشحين في الزعيم الآسيوي.

وعلقت الصحف المصرية، على مفاوضات الهلال مع النجم محمد شريف، هداف الأهلي القاهري.

وأشارت صحيفة المصري اليوم، إلى أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أبلغ الأهلي، بضرورة رفض العروض التي تصل إلى شريف، رغبة منه في الحفاظ على خدمات هداف الدوري المصري، الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة القاهرة 24، أن الأهلي رفض عرضًا رسميًا من الهلال، بشأن شريف، مضيفة أن اللاعب ينتظر عروضًا أخرى من الدوريات الأوروبية، حيث ظهر نادٍ إيطالي مع بشكتاش التركي.

وذهبت صحيفة الأهلي نيوز، إلى أن محمد شريف، لا يمانع البقاء في الأهلي المصري، رافضًا فكرة الرحيل إلى الهلال، بسبب ارتياحه مع الفريق القاهري، الذي يبدو مستعدًا للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

كاريلو يثير "قلق" مبابي في سان جيرمان.. ماذا فعل نجم الهلال؟

خماسي أرجنتيني يسبق روسو إلى "تدريب" النصر.. ولقب تاريخي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن