"جوميز هو من طلب الرحيل عن الهلال".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 07/12/2021
4320
منذ سنتين
"جوميز هو من طلب الرحيل عن الهلال".. تصريح ناري

أكد المدرب الوطني محمد الخراشي، أن بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، يرغب في الرحيل عن النادي، وأبلغ إدارة النادي بنيته في الرحيل عند نهاية عقده، قبل أن تبادر الإدارة.

ويرتبط جوميز "36 عامًا" بعقد مع الهلال، ينتهي في يونيو 2022، بعد 4 أعوام في قلعة الزعيم، قاد خلالها الفريق للعديد من البطولات المحلية والقارية.

وأضاف الخراشي، خلال تصريحات مع فضائية 24 الرياضية، "جوميز قال للإدارة إنه سيرحل بعد 7 شهور، وقال إنه كان هدفه هو تحقيق الإنجازات والحمد لله تحققت، كما حقق ما كان يتمناه الهلاليون".

وتابع "ينبغي على إدارة الهلال أن تتعاقد مع مهاجم بإمكانيات أعلى من جوميز، يجب ضم مهاجم يتمتع بقدرة تهديفية عالية، وكم عانى الهلال من غياب المهاجم الهداف، على غرار بافيتمبي جوميز، أو عبد الرزاق حمد الله مع النصر، أو رومارينيو مع الاتحاد".

واستطرد الخراشي "نوعية جوميز من النوادر، كان يحرص على التدريب باستمرار، ويحفز زملاءه خلال المران، ويستغل الأوقات في التسديد، ويطلب زملاءه لمساعدته في مران التسديد، كما أنه يمتلك قيمة اجتماعية كبيرة، وروح عالية يشهد لها الجميع داخل وخارج الملعب، حيث يحضر المناسبات ويشجع المنتخب، ويحضر زيجات، ويدعم جمعيات خيرية".

وفي 138 مباراة مع الهلال، سجل جوميز 103 هدف وصنع 16 هدفًا، وقاد الهلال للتتويج بلقبين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 2020 و2021، وكأس خادم الحرمين الشريفين 2020، ودوري أبطال آسيا 2019 و2021، كما توج بجائزتي أفضل لاعب وهداف آسيا في 2019، وسجل هدفين للهلال ليقوده إلى المركز الرابع بكأس العالم للأندية 2019.

اقرأ أيضا

جوميز "يصدم" جماهير الهلال.. بعد التتويج الآسيوي

ماذا يحدث يا جوميز؟ انفراد فاشل وتمثيل السقوط أمام أبها

حمل تطبيق سعودي الآن