تعليق مثير من ميسي على "رقوده" خلف حائط صد باريس أمام السيتي

تاريخ النشر: 04/12/2021
438
منذ سنتين
تعليق مثير من ميسي على "رقوده" خلف حائط صد باريس أمام السيتي

كشف الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سر نومه خلف حائط البشري لفريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

رحل ليونيل ميسي، عن برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، متجهًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع على عقد مع الفريق الباريسي لمدة موسمين.

وجلس ميسي على أرضية الملعب خلف الحائط البشري، خلال استعداد رياض محرز لتسديد ركلة حرة ضد فريقه في نهاية اللقاء.

وأكد ميسي، في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "في تلك اللحظة كنت بحاجة للقيام بذلك، كنا نريد الفوز بالمباراة والحفاظ على نظافة شباكنا، لم يكن أحد هناك للقيام بذلك".

واستكمل مهاجم برشلونة السابق، قائلًا: "عندما رأيت نفسي هناك فعلت ذلك بصراحة، لم يكن شيئًا صعبًا، علينا جميعًا المساهمة بكل ما لدينا للحصول على النتائج جيدة".

وتحدث عن عدم ارتدائه القميص رقم "10" مع باريس سان جيرمان، قائلًا: "رقم 10 كان لنيمار، وأنا جئت إلى فريق جديد، كانت لفتة غير عادية من جانبه بأن يخبرني أنه سيتنازل عنه، كنت أتوقع ذلك لأنني أعرف البرازيلي جيدًا".

وتابع: "مضينا وقتًا مع بعض في برشلونة وأعرفه جيدًا ولدينا صداقة وعلاقة قوية للغاية، لكن بدا لي أنه من العدل ترك الرقم 10 له، واختيار رقم 30 الذي يعجبني كثيرًا".

واختتم ميسي، تصريحاته قائلًا: "لم أقل أبدًا أنني أفضل لاعب في التاريخ، ولا أحاول الحصول على هذه الفكرة بالنسبة لي، ولم أرغب أبدًا في أن أكون كذلك، لأن ذلك الأمر لا يغير من الواقع شيئًا بالنسبة لي".

اقرأ أيضا

تشافي يقف بصف ميسي في معركة الكرة الذهبية

"ميسي ينتقل إلى إنتر ميلان".. التفاصيل الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن