"ميسي ينتقل إلى إنتر ميلان".. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 04/12/2021
151
منذ سنتين
"ميسي ينتقل إلى إنتر ميلان".. التفاصيل الكاملة

كشف خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، حقيقة إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وتوج ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، بالتفوق على روبرت ليفاندوفيسكي، بينما حل كريستيانو رونالدو في الترتيب السادس.

ورحل ليونيل ميسي، عن برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، متجهًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع على عقد مع الفريق الباريسي لمدة موسمين.

وأكد خافيير زانيتي، في تصريح نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "لم يكن ميسي قريبًا أبدًا من الانضمام لنا في إنتر ميلان، لقد رأيته مؤخرًا عندما ذهبت إلى باريس".

وتابع نائب رئيس إنتر ميلان، قائلًا: "الحقيقة بعد وباء فيروس كورونا، وضع النادي كان معقدًا للغاية، بالإضافة إلى أنه لم يعتقد أحد أن ميسي، سيغادر برشلونة وكانت مفاجأة كبيرة".

وكان رحيل ليو ميسي من نادي برشلونة مفاجأة أيضًا لإنتر ميلان أحد الأندية التي كانت ترغب في التعاقد مع نجم برشلونة السابق، الآن الأرجنتيني لديه مشروع جديد في يده مع باريس سان جيرمان، حيث يريد مواصلة الفوز بالألقاب وتعزيز أسطورته.

اقرأ أيضا

تشافي يقف بصف ميسي في معركة الكرة الذهبية

لابورتا يتحدث عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية.. ويؤكد: "هذا أمر سخيف"

حمل تطبيق سعودي الآن