الدنمارك يواجه سلوفاكيا بلاعبي منتخب الصالات بسبب الخلافات الإعلانية

تاريخ النشر: 04/09/2018
451
منذ 5 سنوات
الدنمارك يواجه سلوفاكيا بلاعبي منتخب الصالات بسبب الخلافات الإعلانية

يعيش الاتحاد الدنماركي في أزمة قبل مباراته الودية أمام سلوفاكيا المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء في العاصمة السلوفاكية "براتيسلافا" ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة دوري الأمم الأوروبية.

الأزمة بدأت منذ نهاية كأس العالم الماضية، التي ودع فيها الدنمارك المونديال من الدور الثاني أمام كرواتيا، وهي انتهاء الاتفاق المبرم بين اللاعبين والاتحاد بشأن عقود حقوق الصور والالتزامات الإعلانية بين الطرفين، حيث حاول الطرفين الوصول لاتفاق لكنه فشل مما جعل اللاعبون يضربون عن الانضمام لمعسكر المنتخب.

موقع "فوسبول" الدنماركي أكد أن الاتحاد الدنماركي سيستدعي لاعبي منتخب كرة القدم للصالات من أجل حل المشكلة خوفا من العقوبة التي سيوقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حالة الانسحاب من مباراة سلوفاكيا لأنها مقرر في أجندة الفيفا الدولية.

ويحاول حاليا الاتحاد الدنماركي للتوصل لاتفاق مع اللاعبين من أجل الحضور لمبارايات الفريق خلال التوقف الدولي الجاري.

من جانبه، دعا كريستيان إيريكسن، نجم توتنهام وقائد المنتخب الدنماركي، زملائه في المنتخب الانضمام للفريق من أجل وطنه بعيدا عن الخلافات الإعلانية مع الاتحاد المحلي، قائلا: "نحن لا نلعب من أجل المال بل نلعب من أجل الوطن".

وأبدى إيريكسن استعداده للمشاركة مع منتخب الدنمارك للصالات في مباراة سلوفاكيا من أجل بلده بعيدا عن الخلافات مع الاتحاد المحلي.

جدير بالذكر أن هذه الأزمة حدثت بين النجم المصري محمد صلاح والاتحاد المحلي، وانتهت بالاتفاق على عدم استخدام مهاجم ليفربول فرديا في الإعلانات الخاصة بالاتحاد.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| بولسن: "أنا بطل الدانمارك"

عيش المونديال| الدانمارك يقترب من التأهل بعد التعادل مع أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن