"الانتقال إلى الهلال أم الاتحاد".. أول تعليق رسمي من حمد الله بعد الرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 02/12/2021
6775
منذ سنتين
"الانتقال إلى الهلال أم الاتحاد".. أول تعليق رسمي من حمد الله بعد الرحيل عن النصر

في أول تعليق رسمي، على الرحيل عن نادي النصر، أعرب النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن حزنه الكبير، لتوديع قلعة العالمي، بشكل رسمي.

والنصر أعلن في منتصف الأسبوع الماضي، فسخ عقد حمد الله "31 سنة"، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكياته المشينة.

ولم يكتفِ النصر بذلك، بل صعد قضيته ضد المهاجم المغربي، مطالبًا إياه بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تقدر بـ84 مليون ريال تقريبًا.

* خيانة النصر..

وعلى الرغم من تصعيد مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر "القضية"، إلا أن حمد الله، أعلن رفضه خيانة نادي النصر.

وأكد عبدالرزاق حمد الله، في كلمة مقتضبة قبل الصعود إلى الطائرة المُغادرة المملكة، أنه لن يلعب لأي نادٍ سعودي، غير النصر.

وبذلك، يكون مهاجم النصر السابق، قد أنهى كل الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى الهلال أو الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشف حمد الله، عن أنه سيعود إلى المملكة العربية السعودية، في المستقبل، ولكن ليس للتوقيع لأي نادٍ، وإنما من أجل الحج أو العمرة.

وغادر النجم المغربي، المملكة العربية السعودية، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، عائدًا إلى بلاده، بعد فسخ عقده مع العالمي.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد إلى النصر.. إدارة الحائلي تعلنها رسميا

رسميا| بعد صدمة النصر.. حمد الله "يغادر" المملكة العربية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن