انتهت.. ديمبيلي يرحل عن برشلونة لهذا الأمر

تاريخ النشر: 01/12/2021
879
منذ سنتين
انتهت.. ديمبيلي يرحل عن برشلونة لهذا الأمر

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن ديمبيلي، اتخذ قرار عدم تجديد عقده مع برشلونة، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة البرسا على تمديد عقده.

الصحيفة، شددت على أن المهاجم الفرنسي، يحصل على دعم كامل من المدير الفني تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا، ولكن الاجتماعات لم تصل إلى اتفاق على التجديد.

وأشار التقرير إلى أن وكلاء ديمبيلي، يطلبون بعرض اقتصادي مرتفع للغاية وهذا السبب في أن اللاعب أصبح بعيد عن الاستمرار مع البرسا.

وأضاف أنه من المقرر عقد اجتماع جديد هذا الأسبوع بين ماتيو أليماني وممثلي اللاعب لمحاولة التوصل إلى اتفاق، وقضى المدير العام للرياضة أشهراً في محاولة إبرام اتفاق، ولن ينجح في الاتفاق.

وذكرت الصحيفة المذكورة أعلاه، أن وكلاء ديمبيلي، يقنعون اللاعب بأن أفضل حل هو الانتقال من برشلونة، إلى أحد الأندية المهتمة مثل نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 120 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

برشلونة يبدأ التخلص من تركة كومان بـ "100 مليون يورو"

"بعد العملية الجراحية".. تسريب مدة غياب نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن