برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع كيكي سيتين على هذا الأمر !

تاريخ النشر: 01/12/2021
530
منذ سنتين
برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع كيكي سيتين على هذا الأمر !

يبدو أن برشلونة الإسباني، مطالب بدفع مبلغ خيالي، إلى كيكي سيتين، المدير الفني السابق للبرسا، بسبب إقالته من منصبه بعد اتفاق الطرفين، في ظل الأزمة المالية التى يعاني منها النادي الكاتالوني.

وغادر كيكي سيتين، منصبه في البرسا بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ (8-2)، بدوري الأبطال، وتم تعيين من بعده الهولندي رونالد كومان، وتم إقالة الأخير لتراجع النتائج، ويقود برشلونة حاليًا تشافي هيرنانديز.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، اليوم، أن النادي الكاتالوني مطالب بدفع 4 ملايين يورو للمدرب الأسبق كتعويض عن إقالته بعد اتفاق بين الطرفين رغم مرور فترة طويلة على رحيل سيتين، في ظل الأزمة المالية التى يعاني منها البرسا.

وأوضح التقرير أن برشلونة سيخرج هذا المبلغ بجانب ما سيدفعه لصالح كومان، بعد إقالته وقيمته 10 ملايين يورو، ولكن سيحصل سيتين على هذا التعويض حتى يتجنب الطرفين الدخول في صراع داخل المحاكم الإسبانية.

وأشار التقرير إلى أنه كان هناك جلسة بالفعل في المحكمة يوم 20 ديسمبر الماضي، ولكن نجح برشلونة في التوصل لاتفاق مع سيتين لتنتهي الأزمة تمامًا وسيتم تجزئة دفع المبلغ نظرًا لوضع النادي الكتالوني الحالي.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. الكشف عن تفاصيل أول تعاقدات برشلونة الشتوية

برشلونة يبدأ التخلص من تركة كومان بـ "100 مليون يورو"

حمل تطبيق سعودي الآن