حمد الله "يساوم" النصر.. حقيقة الاتفاق الصادم مع الهلال

تاريخ النشر: 01/12/2021
2267
منذ سنتين
حمد الله "يساوم" النصر.. حقيقة الاتفاق الصادم مع الهلال

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بعد الرحيل عن نادي النصر.

والنصر أعلن في الأسبوع الماضي، فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سلوكياته المشينة.

ولم يكتفِ النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عند هذا الحد، بل صعد أزمته مع حمد الله، بمطالبته بدفع 84 مليون ريال، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

* مساومة صادمة..

وكرد على مطالب النصر، تداول رواد التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للمهاجم المغربي، يلمح فيها بالانتقال إلى الغريم الأزلي الهلال.

أولى هذه الصور، كانت لقاء حمد الله مع علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

واليوم الأربعاء، تداولت الجماهير، صورة لمهاجم النصر السابق؛ وهو يرتدي قميصًا أزرقًا، في إشارة واضحة إلى انتقاله لقلعة الزعيم.

- إذًا.. هل يساوم حمد الله نادي النصر بالفعل؟!

ولكن، الحقيقة هي أن عبدالرزاق حمد الله، لم يقم بهذه التصرفات، لمساومة النصر، بل بالعكس، لم يتحدث عن النادي الأصفر، حتى الآن.

ففي الصورة الأولى، أكد البليهي، أن لقاءه مع حمد الله، جاء عن طريق الصدفة، وأنه هو من بادر للتصوير معه، للتأكيد على أن الروح الرياضية والإخوة، أكبر من التنافس داخل المستطيل الأخضر.

أما الصورة الثانية، والذي ظهر فيها حمد الله، بقميص أزرق، فإن الحقيقة هي أن هذه اللقطة كانت منذ شهر أبريل الماضي، وليس اليوم، كما زعمت الجماهير.

كذلك، فإن أكثر من إعلامي هلالي، أكد عدم تفكير مجلس إدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع حمد الله، من الأساس.

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن