الهلال يرفض "خيانة" النصر.. وفهد بن نافل يرد "جميل" الحلافي التاريخي

تاريخ النشر: 29/11/2021
5516
منذ سنتين
الهلال يرفض "خيانة" النصر.. وفهد بن نافل يرد "جميل" الحلافي التاريخي

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق.

ومساء الثلاثاء الماضي، أعلن نادي النصر، فسخ عقد حمد الله "31 سنة"، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 115 هدفًا؛ وذلك بسبب سلوكياته المشينة.

وبعد الرحيل عن النصر، ارتبط المهاجم الكبير، بالعديد من الأندية؛ أبرزها كورينثيانز البرازيلي والرجاء المغربي، بالإضافة إلى فرق في قطر والإمارات.

ولكن، المفاجأة الكبرى، جاءت عندما التقط حمد الله، صورة مع علي البليهي، قلب دفاع الهلال، ليبدأ العديد من النقاد، في ربط المهاجم المغربي، بالانتقال إلى قلعة الزعيم.

وهذه ليست المرة الأولى، الذي يرتبط فيها عبدالرزاق حمد الله، بالانتقال إلى الهلال، حيث أعلنت صحيفة "الشبابية" في وقتٍ سابق، عرض مجموعة من الداعمين للزعيم، على مجلس إدارة فهد بن نافل، التكفل بالتعاقد مع المهاجم المغربي.

- إذًا.. هل يتعاقد بن نافل مع حمد الله؟

وفقًا للإعلامي الرياضي عيسى الروقي، اليوم الإثنين، فإن بن نافل، لم يفكر نهائيًا، في التعاقد مع حمد الله؛ دون ذكر الأسباب.

ورفض بن نافل، التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله، قد يكون لواحد من السببين التاليين:

- السبب الأول: انضباطي، يتعلق بسلوكيات اللاعب.

- السبب الثاني: عدم الدخول في مشاكل مع الغريم الأزلي النصر.

وفي حال كان رفض بن نافل، التعاقد مع النجم المغربي، يتعلق بالسبب الثاني، فإن رئيس الهلال، يكون قد رد "جميل سابق"، إلى قلعة العالمي.

والنصر في عام 2020، رفض التعاقد مع ناصر الدوسري، جوهرة الهلال الكبرى، بعد دخوله الفترة الحرة، حتى لا يزيد التوتر مع مسؤولي الزعيم.

وعن ذلك، يقول سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر: "عرضت على عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة وقتها، التعاقد مع ناصر، كأحد أفضل المواهب في المملكة، ولكنه أخبرني أنه لا يريد زيادة التوتر مع الهلال، لذلك رفض الصفقة رسميًا".

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، منح ناصر الدوسري، جائزة "نجم المستقبل"، كأفضل لاعب شاب، في دوري الأبطال 2021.

اقرأ أيضا

"هل يحرم فيفا نجوم الهلال من كأس العالم للأندية؟".. أزمة منتظرة

ثلاث صفقات عالمية في الهلال.. والهدف: لقب كأس العالم!

حمل تطبيق سعودي الآن