ماذا يحدث في الأهلي.. "إقالة هاسي وطرد السومة ومنع هوساوي من كرة القدم"

تاريخ النشر: 26/11/2021
6620
منذ سنتين
ماذا يحدث في الأهلي.. "إقالة هاسي وطرد السومة ومنع هوساوي من كرة القدم"

سقط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في فخ الهزيمة على يد النصر (2-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والفريق الأول في الأهلي، بعدما تحسن تدريجيًا مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، عاد إلى نقطة الصفر، مجددًا، بالخسارة في مباراتين متتاليتين على يد كل من أبها والنصر في دوري المحترفين، على الترتيب.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أحداثًا ساخنة، دارت في البيت الأهلاوي، بعد السقوط أمام النصر.

- إقالة هاسي: زعم الإعلامي حمدان الغامدي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الأهلي حسم موقفه من إقالة هاسي، حيث ينوي الرئيس ماجد النفيعي، توجيه الشكر له، ربما خلال ساعات قليلة.

ولم يعلق المدرب ذو الجنسيتين البلجيكية والألبانية على أنباء إقالته، مكتفيًا، بتوجيه اللوم إلى اللاعبين، على ضياع نقاط النصر.

- طرد السومة: الهداف التاريخي في الأهلي، بات مطالبًا بالرحيل عن قلعة الكؤوس، بناء على رغبة جماهيرية واسعة، إلى درجة أنه تصدر "الترند" على موقع تويتر، فور نهاية لقاء النصر.

ولم يسدد صاحب الـ32 عامًا، أي كرة على مرمى الفريق النصراوي.

ويظهر عمر، سيئًا، في الموسم الرياضي 2021-2022، خاصة أنه سجل في مباراتين فقط من أصل 11 مباريات، خاضها في دوري المحترفين مع رفاق الألباني بيسينك هاسي.

- منع هوساوي: أشار معتز، في تصريحات تليفزيونية، بعد موقعة النصر، إلى سبب غيابه عن المشاركة المستمرة مع الأهلي.

وأكد القائد الأهلاوي، أنه لم يكن مصابًا أو في حالة بدنية غير مقبولة، موضحًا أن السبب الوحيد الذي يغيبه عن ملاعب كرة القدم، هو اختيارات هاسي الفنية.

ويعيش الأهلي أيامًا عصيبة، بالنظر إلى حصد 15 نقطة فقط من 13 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

سالازار: مباراة الأهلي الأخيرة لي مع النصر؟ لا أعلم

أول قرار من سالازار بعد فوز النصر في كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن