أول قرار من سالازار بعد فوز النصر في كلاسيكو الأهلي

تاريخ النشر: 26/11/2021
1103
منذ سنتين
أول قرار من سالازار بعد فوز النصر في كلاسيكو الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن أول قرار من البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، بعد الفوز على الأهلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على مضيفه الأهلي، بنتيجة (2-1)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مدرب النصر قرر منح راحة للاعبين لمدة 4 أيام قادمة؛ بسبب فترة توقف الدولي، على أن يعاود الفريق بعدها التدريبات، استعدادًا لمواجهة الطائي، يوم 10 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، عقب انتهاء الجولة 13 من دوري المحترفين؛ نظرًا لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة "فيفا" كأس العرب، التي تنطلق يوم الثلاثاء القادم.

ويحل النصر ضيفًا على نظيره الطائي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، في الثالثة و25 دقيقة عصر الجمعة 10 ديسمبر المقبل، في مؤجلة الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة من 11 مباراة، ليصعد إلى المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة في 13 مباراة، ليحتل المركز التاسع.

اقرأ أيضا

خالد بن فهد يرد على "استبعاد" آل معمر من النصر

تاليسكا عن أزمة النصر ورحيل حمد الله: "اغلقوا أفواهكم"

حمل تطبيق سعودي الآن