فلادان: حانت الفرصة لتغيير مركز الاتفاق في الدوري أمام الفيصلي

كتب : فهد آل عبدالله
منذ شهرين
87
فلادان ميلويفيتش

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أنه راضٍ عن العمل الكبير الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الماضية.

ويستعد الاتفاق لملاقاة الفيصلي، يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر فلادان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة في قاعة المؤتمرات بالنادي، أن لاعبي الاتفاق حصلوا على راحة قبل مباراة الحزم بأسبوعين، الأمر الذي جعل الفريق يستعد بشكل جيد، مضيفًا "بالطبع راضٍ جدًا عن مستوى فريقي في مباراة الحزم، التي فزنا فيها بنتيجة 3-0، الفريق أظهر اسلوبه وشخصيته في مباراة لم تكن سهلة".

وتابع "بالتأكيد موقعنا في سلم الترتيب غير مناسب والجميع غير سعيد بذلك، جميع اللاعبين يعملون بجد خلال التدريبات، وبالتأكيد نحن نعمل على تغيير موقعنا في الترتيب، والتغيير في الموقع يأتي من خلال النتائج الإيجابية والعمل المستمر".

واستطرد فلادان "بالتأكيد النتائج الإيجابية تمنحنا الثقة والأمل في المستقبلأن نحقق مزيد من الانتصارات لإسعاد جماهيرنا".

من جانبه، أكد مهاجم الاتفاق حسن السليس، جاهزية فريقه لمواجهة الفيصلي والتي تتطلب مضاعفة الجهود للظفر بالنقاط الثلاث، مضيفًا "الحمد لله رجعنا إلى سكة الانتصارات من خلال الفوز خارج أرضنا على الحزم".

وتابع "بإذن الله سنعمل على مواصلة المحافظة على نغمة الانتصارات بمساندة جماهيرنا أمام الفيصلي، والعمل للتقدم في سلم الترتيب".

ويحتل الاتفاق المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 13 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي الفيصلي في المركز الثامن، برصيد 15 نقطة من 11 مباراة.