"10 أهداف في مباراة واحدة".. تعادل مجنون بين الفتح وضمك

تاريخ النشر: 25/11/2021
201
منذ سنتين
"10 أهداف في مباراة واحدة".. تعادل مجنون بين الفتح وضمك

حقق فريق الكرة بنادي الفتح، تعادلًا مثيرًا مع ضمك بنتيجة (5-5)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم كرستيان كويفا مبكرًا لصالح الفتح في الدقيقة الرابعة، بعد استلام تمريرة من نواف بوشل، ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الزاوية اليسرى.

وتعادل هلال سوداني لصالح ضمك في الدقيقة 11، بتسديدة أرضية زاحفة خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى من المرمى.

وأضاف هلال سوداني الهدف الثاني لضمك في الدقيقة 16، بعد استغلال ارتداد الكرة من الدفاع، ليسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء.

ورد علي الزقعان بالهدف الثاني للفتح في الدقيقة 19، بعد استلال تمريرة رائعة من سفيان بن دبكة، ليسدد كرة في وضع انفراد، ويسجل الهدف بسهولة في الزاوية اليسرى.

وبكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وقع أوجستو على هدف ضمك الثالث في الدقيقة 45+3، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

ووقع ميجو ساكتاش على الهدف الرابع لضمك في الدقيقة 64، بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، ليسجل الكرة في الزاوية اليمنى من الحارس.

ورد سانتيني بالهدف الثالث للفتح في الدقيقة 69، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس ضمك أثناء التصدي لتسديدة، ليتابع الكرة بوجهه في الشباك.

وسجل كويفا هدف الفتح الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 75، ثم وقع فراس البريكان على الهدف الخامس للفتح في الدقيقة 76، بعد استقبال تمريرة من مراد باتنا.

وتعادل إيميليو زيلايا بالهدف الخامس لضمك في الدقيقة 79، بعد مروره بين دفاعات الفتح، ليسدد كرة قوية خارج منطقة الجزاء، وتستقر في الزاوية اليسرى.

ورفع ضمك رصيده إلى 25 نقطة، ليتصدر ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الاتحاد، بينما يأتي الفتح في المركز العاشر، برصيد 13 نقطة.

أبرز لقطات المباراة

وشهدت الدقيقة 40، قيام الحكم شكري الحنفوش بطرد المدير الفني لفريق الكرة بنادي ضمك، ريزتش، والذي انفعل على الحكم قبل أن يتجه إلى المدرجات.

وفي الدقيقة 54، كاد سفيان بن دبكة أن يوقع على هدف لصالح الفتح، بعد تلقي تمريرة من كويفا، ليوجه كرة رأسية ارتطمت في العارضة.

وفي الدقيقة 83، كاد فراس البريكان أن يسجل للفتح، بعدما تلقى كرة عرضية من ويخايم، ليصبح في وضع انفراد، ويسدد الكرة بغرابة بجوار القائم الأيسر.

اقرأ أيضا

"فالك الثامنة".. ضمك وأبها يدعمان الهلال قبل نهائي الآسيوية

مدرب ضمك "ينفعل" على الحكم بعد طرده أمام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن