"عودة باتنا" تشعل تجهيزات الفتح لمواجهة متصدر الدوري

تاريخ النشر: 23/11/2021
56
منذ سنتين
"عودة باتنا" تشعل تجهيزات الفتح لمواجهة متصدر الدوري

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عصر اليوم "الثلاثاء"، تدريباته على ملعب النادي الرديف، في إطار الاستعداد لملاقاة ضمك.

ويلتقي الفتح بنظيره ضمك، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستهل المدير الفني يانييك فيريرا، تدريبات الفتح، بالجوانب اللياقية، أعقبتها تدريبات فنية، تم خلالها تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات متنوعة.

بعد ذلك، أجرى الجهاز الفني مناورة تكتيكية عبر مساحة ثلثي الملعب، وشهدت التدريبات مشاركة المغربي مراد باتنا، بعد اكتمال برنامجه التأهيلي.

وفي سياق متصل، قررت إدارة نادي الفتح، توزيع تذاكر مجانية للعوائل والأفراد في مباراة ضمك، حيث سيتم تسليم التذاكر للمشجعين في مواقف السيارات، كما يسمح للأطفال دون 12 سنة، بالدخول، شرط أن يكون معهم مرافق مكتمل التحصين.

يذكر أنه سيكون هنالك سحب على 30 جائزة قيمة، وتأتي هذه الخطوة من قِبل إدارة النادي، تقديرًا لجماهير الفتح الوفية ووقفتها الدائمة مع ناديها.

ويحتل الفتح المركز الثاني عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 12 نقطة من 11 مباراة، بينما يأتي ضمك في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة من 12 مباراة.

اقرأ أيضا

"هل تعاد مباراة الاتحاد والفتح؟".. الانضباط تجيب رسميا

"الثنائي الناري" يشعل تدريبات الفتح قبل مواجهة الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن