قرارات بن نافل بعد التتويج الآسيوي.. "بيع نجم الهلال ومنع النصر من صفقة القرن" !

تاريخ النشر: 23/11/2021
13845
منذ سنتين
قرارات بن نافل بعد التتويج الآسيوي.. "بيع نجم الهلال ومنع النصر من صفقة القرن" !

توّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء الثلاثاء، بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه.

وفاز الهلال، بهدفين دون رد على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة النهائية، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

وبعد المباراة النهائية، وجهت الجماهير الهلالية، العديد من المطالب إلى فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي؛ على النحو التالي..

* تجديد عقود

طالبت الجماهير الهلالية، مجلس إدارة النادي، بتجديد عقود عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والذين يشكلون مستقبل الزعيم؛ وعلى رأسهم: "ناصر الدوسري ومتعب المفرج".

والدوسري ينتهي عقده، في صيف 2023، ويعتبر أحد أهم أهداف النصر، لضمه في المستقبل.

ولفت ناصر، أنظار الوسط الرياضي إليه بقوة، بعد تألقه في الموسم الرياضي الحالي، خاصة في مركز الظهير الأيسر، والذي لعب خلاله في أكثر من مباراة؛ بسبب غياب ياسر الشهراني.

أما المفرج، فيبدو أنه سيصبح أحد العناصر الأساسية في الهلال، بعد تألقه في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن كان على وشك الرحيل عن الفريق؛ بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي.

* تحذير أخير

من ناحيتها، شدد الهلاليون، على بن نافل، بضرورة توجيه تحذير نهائي إلى البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة في التاريخ، حيث قدرت بـ90 مليون ريال.

ولم يقدم بيريرا، المستوى المأمول منه، حتى في النهائي الآسيوي، الأمر الذي جعل البعض يطالب ببيع عقده، والاستفادة ماليًا منه، في حال لم يتحسن في الفترة القادمة، قبل أن تنخفض قيمته السوقية.

حمل تطبيق سعودي الآن