أنشلوتي يعلن الحرب على كبار أوروبا: ريال مدريد مثل السيارة الفيراري

تاريخ النشر: 23/11/2021
343
منذ سنتين
أنشلوتي يعلن الحرب على كبار أوروبا: ريال مدريد مثل السيارة الفيراري

علق الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على واقعة إيسكو لاعب وسط فريقه أمام غرناطة يوم الأحد الماضي، بشأن رفضه المشاركة في المباراة في اللحظات الأخيرة، مؤكدا على عدم وجود أي أزمة في غرفة خلع ملابس فريقه.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأربعاء لمواجهة شيريف المولدوفي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج الفريق الملكي للانتصار من أجل حسم بطاقة التأهل لثمن النهائي.

وقال أنشلوتي قبل مواجهة شيريف المولدوفي غدا: "في مباراتنا الأولى لم تكن تجربتنا جيدة، علينا تجنب الأخطاء التي حدثت في الذهاب والاستمرار بالأداء الجيد، علينا أن نلعب بثقة وبهدوء، علينا حسم التأهل".

وأضاف: "ليس من الصعب أن تكون مدربًا لريال مدريد، إذا كنت تتسابق فمن الأفضل أن تمتلك سيارة فيراري، وهذا ما أشعر به حينما أدرب ريال مدريد، كل المدربين يمتلكون الضغوطات وقد تتم إقالتهم أسبوعيًّا، وهذا جزء من الوظيفة".

وواصل بقوله: "لا أمتلك أي مشكلة في غرفة الملابس، حيث نمتلك الجودة والشخصية والوئام، اللاعبون يتعايشون مع بعضهم البعض جيّدًا، ولديها العديد من اللاعبين الشباب المتعطشين والمتحمسين، غرفة ملابس تحب أن تتدرب".

وأوضح بشأن إيسكو: "لست مضطرًّا للحديث عنه، أنا مغرم به وقد أخبرته بأن يقوم بالإحماء لمدة أكثر قليلًا، أخبرني بأنه كان جاهزًا لذا أدخلته، لا حاجة للعبث بهذا الموضوع في الإعلام، هو محترف".

وأتم بشأن غيابه حارس فريقه كورتوا عن ترشيحات جائزة "ذا بيست": "هناك العديد من الحراس الرائعين، ولكن ماذا عسانا أن نفعل؟ نحن لا نريد أن نستبدل كورتوا بأي حارس آخر لأننا نثق به كثيرًا، والأهم هو تحقيق الليجا ودوري الأبطال".

اقرأ أيضا

حوار مثير بين مشجع لريال مدريد وهازارد

بنزيما يقود قائمة ريال مدريد أمام شريف بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن