كورتوا يكشف صعوبة مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.. ويؤكد: "لهذا السبب أنا حزين"

تاريخ النشر: 23/11/2021
179
منذ سنتين
كورتوا يكشف صعوبة مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.. ويؤكد: "لهذا السبب أنا حزين"

كشف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، مدى صعوبة مواجهة فريقه أمام نظيره شيريف في دوري أبطال أوروبا، كاشفًا علاقته بمواطنه إيدين هازارد، مهاجم الميرنجي.

ويحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره شيريف تيراسبول المقدوني، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "شيريف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال تيبو كورتوا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "نعلم بأننا سنلعب مباراة صعبة، هم يدافعون بشكل جيد ويشكلون خطرًا كما حدث في مباراة الذهاب، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث وتقديم مباراة جيدة".

وتابع: "في بعض المباريات كنا غير محظوظين لاستقبالنا بعض الأهداف، مثل هدف غرناطة وإلتشي، نحن ندافع بشكل جيد كفريق، ونسيطر على المباريات، ولكن هنالك لحظات نسرح فيها".

وعلق كورتوا، على هازارد، قائلًا: "نحن لا ننسى الجودة التي يتمتع بها هازارد، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم بجودته، وسيعود لمستواه، لذا لا يجب أن نتهجم عليه وكأنه لاعب عادي".

وأوضح: "في الأسبوع الماضي هازارد كان مريضًا، وأعرفه منذ سنوات وأعلم ماذا يعني له ارتداء قميص ريال مدريد، ولهذا السبب أنا حزين لأن الأمور لا تسير معه على ما يرام، سيساهم مع هذا الفريق بشكل كبير".

واختتم كورتوا، تصريحاته قائلًا: "في كرة القدم لا توجد مباريات سهلة حتى لو لعبت ضد أضعف منافس، في مباراة الذهاب افتقرنا للحظ، لذا علينا التركيز غدًا".

اقرأ أيضا

حوار مثير بين مشجع لريال مدريد وهازارد

ندم في بايرن ميونخ على رحيل ألابا إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن