الشوط الأول| الهلال يتقدم على بوهانج بـ"أسرع هدف في نهائي دوري أبطال آسيا"

تاريخ النشر: 23/11/2021
134
منذ سنتين
الشوط الأول| الهلال يتقدم على بوهانج بـ"أسرع هدف في نهائي دوري أبطال آسيا"

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الكرة بنادي الهلال على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة (1-0)، في لقاء القمة الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ووقع ناصر الدوسري على هدف الهلال الأول في الثانية 16، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليوقع الدوسري على أسرع هدف في تاريخ نهائي آسيا.

ووسط فرحة هلالية كبيرة بهدف الدوسري، لم تشهد المباراة فترة جس النبض، حيث تبادل الفريقان الهجمات، فيما تركز اللعب على وسط الملعب.

وفي الدقيقة 13، وجه لاعب بوهانج تسديدة قوية، أبعدها حارس الهلال عبد الله المعيوف بأصابعه لترتطم الكرة في العارضة، لترتد إلى بوهانج داخل منطقة الجزاء، بتسديدة تمكن المعيوف من التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 24، وجه بافيتمبي جوميز تهديدًا لمرمى بوهانج، بمراوغة الدفاع وتسديدة داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 31، وجه موسى ماريجا تمريرة عرضية خطيرة إلى بافيتمبي جوميز داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة من جوميز بسبب ضغط الدفاع الكوري، لتمر فرصة خطيرة للهلال.

وفي الدقيقة 45+1، وجه بوهانج فرصة خطيرة بعد لعب ركلة حرة، حيث تم توجيه كرة عرضية خطيرة، قبل أن يتمكن المعيوف من الإمساك بالكرة.

ويبحث الهلال وبوهانج ستيلرز على فض الشراكة، والانفرد بالرقم القياسي كأكثر نادٍ تتويج باللقب عبر تاريخه، بالوصول إلى البطولة الرابعة.

اقرأ أيضا

بالصور| احتفال مبهر وأسطورة الهلال يتحدث مع الكأس قبل نهائي آسيا

رسالة جارديم الأخيرة إلى جماهير الهلال: "سنجعلكم فخورين"

حمل تطبيق سعودي الآن