"جوميز يقود نجوم الهلال والمفاجأة من بوهانج".. صحف العالم تبرز النهائي الآسيوي

تاريخ النشر: 21/11/2021
1674
منذ سنتين
"جوميز يقود نجوم الهلال والمفاجأة من بوهانج".. صحف العالم تبرز النهائي الآسيوي

تهتم وسائل الإعلام الأجنبية والعالمية بمباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب".

توقيت مباراة الهلال وبوهانج والقناة الناقلة

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مباراة الهلال وبوهانج الكوري الجنوبي، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 نوفمبر.

يتم بث مباراة الهلال وبوهانج عبر شبكة قنوات SSC وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

وكتبت صحيفة "futebol365" البرتغالية عن مباراة النهائي القاري، موضحة أن الهلال الذي حصد اللقب أعوام 91، و2000، و2019، سيواجه بوهانج الذي يمتلك 3 ألقاب هو الآخر أعوام 96، و97، و2009.

وتابعت، الهلال يواجه منافسه على ملعب "درة الملاعب"، ويضم كتيبة من الأجانب المصنفين مثل ماريجا لاعب بورتو البرتغالي السابق، وماثيوس بيريرا، وفييتو لاعبا سبورتنج لشبونة السابقين، وكاريلو نجم بنفيكا السابق، وبقيادة فنية للمدرب ليوناردو جارديم.

وزادت، أن الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال هو النجم الكبير للجماهير الهلالية، خاصة بعد دوره البارز في التتويج باللقب خلال الموسم قبل الماضي، وحصد لقب أفضل لاعب وهداف البطولة بـ 11 هدف.

وأشارت الصحيفة لدور خط الوسط الذي يتواجد به سلمان الفرج، ومحمد كنو، خلف الثلاثي الهجومي ماريجا وبيريرا وسالم الدوسري من أجل دعم جوميز.

وتحدثت الصحيفة البرتغالية عن بوهانج الذي يدربه كيم جي دونج، ويقود مجموعة من اللاعبين غير الدوليين، حيث يظهر في النهائي الآسيوي كمفاجأة بعد تخطيه لحامل اللقب في نصف النهائي.

اقرأ أيضا

الفراج "يفاجئ" الاتحاد.. بشرى سارة في كلاسيكو الهلال

نجم بوهانج: "صور أبطال آسيا داخل النادي" تحفزنا لعبور الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن