نجم بوهانج: "صور أبطال آسيا داخل النادي" تحفزنا لعبور الهلال

تاريخ النشر: 21/11/2021
332
منذ سنتين
نجم بوهانج: "صور أبطال آسيا داخل النادي" تحفزنا لعبور الهلال

أكد الأسترالي أليكس جرانت، نجم فريق الكرة بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، أنه وزملاءه على أعتاب التاريخ، وأنه يضع نصب عينيه إحراز اللقب الآسيوي.

ويلتقي الهلال بنظيره بوهانج ستيلرز، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وأضاف جرانت، خلال تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، "مر 12 عامًا على آخر تتويج للفريق بدوري أبطال آسيا، ولكن لم يفقد أي شخص في بوهانج، إحساس بأن النادي يجب أن ينافس مع الأفضل في القارة".

وتابع جرانت "حول النادي تحصل على هذه الأجواء، هناك صور على حائط النادي، لفرق بوهانج السابقة وهي ترفع كأس دوري أبطال آسيا، وبطولات أخرى داخل كوريا. كنت أعرف أنهم نادٍ كبير في كوريا وآسيا، إنك تملك هذا الإحساس الذي يجعلك تقدم آداءً جيدًا في هذه البطولات".

واستطرد "لم يكن بوهانج في المنافسة منذ بضع سنوات، ولكن من أجل الحصول على هذه الفرصة، فنحن نتوقع بأن نحقق آداءً جيدًا، هناك اعتقاد بأن فرق بوهانج السابقة قامت بعمل جيد، لذلك لا يوجد سبب يمنعنا من مواصلة الإنجازات، كان هذا الاعتقاد سائدًا طوال هذا الموسم، رغم أننا في المسابقة المحلية، لم نكن جيدين كما نتمنى".

وكان جرانت قد انتقل إلى صفوف بوهانج ستيلرز في فبراير الماضي، قادمًا من بيرث جلوري الأسترالي، بعدما كان قريبًا من اللعب في صفوف سيئول الكوري، وتعرض جرانت لإصابة في القدم، في أول ظهور له مع بوهانج، في مباراة أمام إنشيون يونايتد بالدوري الكوري، إلا أنه عاد وتمكن من قيادة بوهانج لعبور مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، لأول مرة منذ 2014.

اقرأ أيضا

فأل حسن.. القائد التاريخي للهلال يحمل كأس آسيا أمام بوهانج

نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال "يرعب" بوهانج

حمل تطبيق سعودي الآن