الهلال يتعاقد مع صفقة هجومية تاريخية.. ضربة بن نافل المدوية

تاريخ النشر: 19/11/2021
22681
منذ سنتين
الهلال يتعاقد مع صفقة هجومية تاريخية.. ضربة بن نافل المدوية

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يستعد لمواجهة تاريخية، يوم 23 نوفمبر الجاري، أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وفي حال تتويج الهلال، باللقب القاري، سوف يشارك الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في فبراير القادم.

* صفقة مدوية..

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا مغريًا إلى مهاجم يلعب في الدوري القطري، لضمه إلى صفوف الفريق رسميًا.

وتأتي هذه المفاوضات، في ظل الجدل بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز، والذي ينتهي عقده مع الزعيم، في يونيو 2022.

وإذا ما تم الاستقرار على بقاء جوميز، فإنه من المتوقع أن يتم قيد المهاجم الجديد، بدلًا من الأرجنتيني لوسيانو فييتو، والذي أصبح رحيله عن الهلال، قريبًا جدًا.

- إذًا.. من هو مهاجم "الدوري القطري" الذي يتفاوض معه الهلال؟!

هُناك مجموعة من المهاجمين الرائعين الذين ينشطون في الدوري القطري؛ على رأسهم:

1- الجزائري بغداد بونجاح.

2- الكيني ميكائيل أولونغا.

3- الفرنسي يوهان بولي.

4- المالي شيخ دياباتي.

وبونجاح "30 سنة"، أحد أساطير نادي السد القطري، حيث يلعب مع الفريق، منذ يناير 2016، عندما انتقل إليه قادمًا من النجم الساحلي التونسي.

وسجل المهاجم الجزائري، التي تبلغ قيمته السوقية "6 مليون يورو"، والذي يرتبط بعقد مع السد، حتى 2024، 159 هدفًا مع الفريق الأول، خلال 153 مباراة رسمية.

أما أولونغا، البالغ من العمر 27 سنة، انتقل إلى الدحيل القطري، في يناير 2021، قادمًا من كاشيوا ريسول الياباني، والذي توج معه هدافًا للدوري المحلي.

ومنذ الانتقال إلى الدحيل، سجل أولونغا، التي تبلغ قيمته السوقية "5 ملايين يورو"، ويرتبط بعقد مع الفريق القطري حتى 2023، 32 هدفًا، خلال 29 مباراة، من بينهم 9 أهداف، في 6 لقاءات، بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ومن ناحيته، فإن بولي "28 سنة"، الفرنسي الجنسية، ذو الأصول الإيفوارية، يلعب مع الريان القطري، منذ يناير 2020.

ومع الريان، أحرز بولي، التي تبلغ قيمته السوقية "3.30 مليون يورو"، والذي يرتبط بعقد مع الفريق حتى 2023، 31 هدفًا، خلال 55 مباراة رسمية.

وأخيرًا، يظهر دياباتي "33 سنة"، مهاجم الغرافة القطري، المنضم إليه في صيف العام الحالي، والذي سجل معه 9 أهداف، في تسع مباريات رسمية.

وقبل الانتقال إلى الغرافة، سجل دياباتي، التي تقدر قيمته السوقية بـ"1.40 مليون يورو"، 5 أهداف في 6 مباريات مع الاستقلال الإيراني، في مسابقة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الاتحاد يرفض مواجهة الهلال في فترة التوقف

الأخضر في كأس العرب بـ"نجوم 99" من أجل الهلال والنصر .. تعرف على القائمة

حمل تطبيق سعودي الآن