"النصر يقلد برشلونة ويستعيد ساسي وبيتروس".. حقيقة المفاجأة المدوية

تاريخ النشر: 18/11/2021
15806
منذ سنتين
"النصر يقلد برشلونة ويستعيد ساسي وبيتروس".. حقيقة المفاجأة المدوية

لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يبحث عن أسماء أجنبية جديدة، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل العودة إلى منصات التتويج مجددًا.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، حيث ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي ظل هذا البحث المستمر، ارتبطت أسماء عدد من لاعبي النصر السابقين، للعودة إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وعلى رأس هذه الأسماء؛ النجم التونسي فرجاني ساسي، ومتوسط الميدان البرازيلي بيتروس أراوخو.

وساسي لعب في صفوف النصر، لمدة 6 أشهر فقط، بين يناير ويوليو 2018، وهو نفس العام الذي انضم فيه بيتروس، إلى قلعة العالمي، ولكنه مثل الفريق، في 3 سنوات كاملة.

* صورة بيتروس..

وأثار بيتروس، الذي لم ينضم إلى أي فريق، منذ الرحيل عن قلعة العالمي، حماس جماهير النصر، بعد أن ظهر في صورة حديثة، برفقة عدد من أصدقائه.

ورفع أصدقاء النجم البرازيلي، قمصان النصر، عند التقاط الصورة، ما جعل جماهير العالمي، المطالبة بعودته إلى الفريق من جديد، خاصة أن بديله أنسيلمو دي مورايس، يُعاني من إصابات متعددة.


ولكن، عدد من الإعلاميين المقربين من النصر، أكدوا استحالة عودة بيتروس أراوخو، إلى النصر، مرة أخرى.

* مستقبل ساسي..

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن تلقي ساسي، عرضًا من أحد الأندية الكبرى، بالمملكة العربية السعودية، قيل أنه النصر.

ورد لويس كاسترو، مدرب الدحيل القطري، في تصريحات تلفزيونية، على هذه الأنباء، بتأكيده بقاء ساسي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وشدد كاسترو، على أن فرجاني، عنصر هام للغاية في الدحيل، ويقدم مستويات رائعة مع الفريق الأول، الذي انضم إليه في صيف العام الحالي، قادمًا من الزمالك المصري.

جدير بالذكر أن البعض ربط بين تقارير عودة ساسي وبيتروس إلى النصر، بما يفعله العملاق الإسباني برشلونة، الذي لجأ إلى نجومه السابقين؛ مثل تشافي هيرنانديز والبرازيلي دانيال ألفيس، من أجل إنقاذ الفريق، من الانهيار.

اقرأ أيضا

مارتينيز والنصر.. مستقبل الجوهرة الأرجنتيتة في مهب الريح

النصر يخطف "اسم كبير" من الهلال.. الصفقة الشتوية الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن