النصر يخطف "اسم كبير" من الهلال.. الصفقة الشتوية الأولى

تاريخ النشر: 18/11/2021
10435
منذ سنتين
النصر يخطف "اسم كبير" من الهلال.. الصفقة الشتوية الأولى

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الشتاء القادم، للعودة إلى المنافسة على البطولات والألقاب، من جديد.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، حيث ودع حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع احتلال المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبدو أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أوشكت على حسم أولى الصفقات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* اسم كبير..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي وليد بامرحول، إلى انتقال محمد العويس، حارس الأهلي، إلى النصر، بدلًا من الهلال.

وكافة التقارير الصحفية، أكدت رحيل العويس، عن النادي الأهلي، في يناير القادم، بعد دخوله الفترة الحرة مباشرة، خاصة في ظل التألق الكبير من الحارس الشاب محمد الربيعي.

وبالتزامن مع هذه التقارير، أشار الإعلامي الرياضي حسون البقعاوي، إلى أن حارس الأهلي، أقرب إلى الهلال، وهو ما خالفه بامرحول.

وكتب بامرحول عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إنجازات العويس مع الأهلي.. رباعيات وخماسيات وسداسيات من الهلال وغير الهلال، وصفر بطولة".

 وأضاف الإعلامي الرياضي، المقرب من البيت الهلالي: "ويقولون على العويس (حرّاق).. الله يهني سعيد بسعيدة"؛ في إشارة واحدة إلى اقتراب اللاعب، من ارتداء قميص الغريم الأزلي النصر.

جدير بالذكر أن العويس، يلعب مع الأهلي، منذ صيف 2017، قادمًا من الشباب، حيث استقبل 162 هدفًا خلال 115 مباراة رسمية، في الوقت الذي حافظ فيه على شباكه نظيفة، 27 مرة فقط.

اقرأ أيضا

انتهت| النصر يجدد عقد نجمه.. "لن ترحل إلى الهلال أبدا"

بسبب الهلال.. النصر يستغنى عن حمد الله مقابل ثنائي الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن