صراع الأسيست يشتعل بين مولر وصلاح وبنزيما في الـ"بيج 5"

تاريخ النشر: 16/11/2021
80
منذ سنتين
صراع الأسيست يشتعل بين مولر وصلاح وبنزيما في الـ"بيج 5"

تشهد الدوريات الكبرى في أوربا "بيج 5" منافسة شرسة على لقب هدافي هذه الدوريات ما أن هناك منافسة على لقب "الأسيست" وهو ما ظهر بوضوح في الصراع الشرس بين عدد من نجوم الكرة العالمية.

النجم الألماني توماس مولر، لاعب وهداف نادي بايرن ميونخ الألماني يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الجارى.

ونجح مولر في قيادة فريقه للعديد من الإنصتارات الموسم الجاري وكان أخرها صناعة هدف فوز بايرن ميونيخ على ضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف، على ملعب "إليانز آرينا"، في الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني.

ويتصدر مولر قائمة الأفضل في "الأسيست" بالدوريات الكبرى في القارة العجوز هذا الموسم، حيث يمتلك في رصيده 8 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 11 مباراة.

وساهم مولر بفضل صناعته للأهداف فى تصدر نادي بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 24 نقطة.

ويأتي الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الأنجليزي في المركز الثانى برصيد 7 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي، متساويا مع الثنائى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، ولكل منهما 7 أسيست في المسابقات التى يشاركون فيها حتى الأن.

كما نجح 6 لاعبين في صناعة 6 أهداف وهم: كيليان مبابى، كراماريتش، فلوريان فيرتز، جوناثان كلاوس، موزيس سيمون، وأوسكار تريخ.

اقرأ أيضا

برشلونة يضم محمد صلاح من ليفربول.. "بهذه الطريقة"

"ليس محمد صلاح".. برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن