يتصدرهم صلاح ومبابي.. تعرف على فريق أحلام تشافي في برشلونة

تاريخ النشر: 12/11/2021
416
منذ سنتين
يتصدرهم صلاح ومبابي.. تعرف على فريق أحلام تشافي في برشلونة

بدأت ملامح خطة تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، لإعادة بناء البرسا عن طريق إبرام صفقات قوية تظهر إلى النور في الساعات القليلة الماضية مع تسلمه مهام منصبه رسميًا.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع المدرب الكاتالوني 7 صفقات كبرى لإبرامها في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2022 بخلاف الميركاتو الصيفي في محاولة للمنافسة على الألقاب الكبرى مستقبلًا.

ويتصدر قائمة المطلوبين من جانب تشافي في برشلونة محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، المنتظر أن يحتفل بعامه الثلاثين في يونيو المقبل، وهو لاعب يعتبره المدرب تشافي الوحيد القادر على تعويض رحيل ليونيل ميسي، وشغل مركز الجناح الأيمن المهاجم في التشكيلة وهو لاعب تصل قيمته إلى 140 مليون يورو.

في الوقت نفسه، يسعى تشافي للتعاقد مع جناح أيسر أخر وهو كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ينتهي عقده مع ناديه بعد أشهر قليلة وهي صفقة مجانية كبرى يعتبرها المدرب بداية عودة الهيبة الهجومية بالنسبة إلى برشلونة في ظل صغر سن مبابي وقدرته على صناعة الفارق في أرض الملعب بخلاف قدرته على اللعب في مركز رأس الحربة.

ووضع المدرب في حساباته شراء ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي ومنتخب هولندا الذي يصل سعره إلى 75 مليون يورو لترميم الدفاع بمدافع قوي مع تقدم سن جيرارد بيكيه بشكل لافت.

في الوقت نفسه وضع المدرب تشافي لاعبين في الوسط المهاجم يرغب في التعاقد معهما لدعم الوسط بشكل قوي وصناعة الفارق في أرض الملعب أحدهما برونو فيرنانديز، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي وأفضل لاعب وسط في البريميرليج حاليا لدعم مركز صانع الألعاب نظير ترك لاعبين مثل فيليب كوتينيو في الفترة المقبلة.

وتترقب جماهير برشلونة تعاون إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا مع تشافي في المرحلة المقبلة عبر ضم صفقات سوبر تعيد الهيبة بالنسبة إلى الفريق للمنافسة على لقب بطل الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

تصريح ناري.. إنييستا يعلن رغبته في العودة إلى برشلونة

غرامة مالية تنتظر ديمبيلي في برشلونة.. لهذا السبب الغريب !

حمل تطبيق سعودي الآن