"خطة المدرب" تهدد مستقبل حمد الله في النصر بسبب تاليسكا

تاريخ النشر: 15/11/2021
578
منذ سنتين
"خطة المدرب" تهدد مستقبل حمد الله في النصر بسبب تاليسكا

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، خاصة مع اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده، وعدم بدء مفاوضات تجديد التعاقد معه.

واتسمت علاقة حمد الله مع إدارة النصر بالتوتر في الفترة الأخيرة، بسبب الأزمات التي افتعلها المهاجم المغربي بالإضافة إلى شقيقه ووكيل أعماله بعد تصريحات سابقة برغبته في الرحيل إلى نادي أكثر احترافية.

وغاب حمد الله عن آخر مباريات النصر في الدوري، وسافر إلى بلاده المغرب خلال فترة التوقف الدولي، ليعود مؤخرا ويخوض تدريبات بدنية استعدادا للمشاركة في المران الجماعي قبل استئناف دوري المحترفين.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن المدرب مارسيلو سيزار الذي يقود المسئولية الفنية بشكل مؤقت بعد إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل، خاض ودية الاتفاق بتعديل مثير في مركز البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق.

أوضحت الصحيفة، أن تاليسكا شارك في ودية الاتفاق والنصر، بمركز المهاجم الصريح، مع الاعتماد على عبد المجيد الصليهم، وعبد الله الخيبري، وأنسيلمو، وخالد الغنام، وعبد الفتاح عسيري في الوسط الهجومي والدفاعي.

وأشارت تقارير صحفية، أن تعديل مركز تاليسكا في النصر، قد يهدد برحيل حمد الله خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي كان عاملا أساسيا فيها وتسبب في حالة من عدم الاستقرار.

يذكر أن عدد من وسائل الإعلام العربية كشفت عن وجود مفاوضات من جانب النصر مع مهاجمين من أجل التعاقد مع أحدهم في الميركاتو الشتوي، أبرزهم الجزائري إسلام سليماني لاعب ليون الفرنسي.

اقرأ أيضا

حمد الله في 24 ساعة.. عودة إلى النصر وغموض التجديد يمهد رحيله لمزامله نجم الأهلي

"كيف خطف النصر تاليسكا من الهلال".. الروقي يكشف السر وراء صفقة الـ "50 مليون"

حمل تطبيق سعودي الآن