حمد الله في 24 ساعة.. عودة إلى النصر وغموض التجديد يمهد رحيله لمزامله نجم الأهلي

تاريخ النشر: 14/11/2021
3103
منذ سنتين
حمد الله في 24 ساعة.. عودة إلى النصر وغموض التجديد يمهد رحيله لمزامله نجم الأهلي

وصل المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، إلى الرياض من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه بعد فترة الراحة التي حصل عليها في بلاده، خلال فترة التوقف الدولي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة ودية ضد الاتفاق في إطار الاستعداد لاستئناف دوري المحترفين، في لقاء يغيب عن حمد الله واللاعبين الدوليين.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل المهاجم المغربي مع النصر، خاصة مع اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ مجانا دون الرجوع إلى ناديه.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز التقارير والأخبار التي تحدثت عن مستقبل النجم المغربي مع النصر خلال الفترة المقبلة، في ظل حالة الغموض الحالية بشأن تجديد تعاقده مع العالمي,

وفجرت تقارير صحفية مفاجأة، في مقدمتها "عكاظ" التي كتبت اليوم الأحد استفسارا عن مستقبل حمد الله وإمكانية رحيله عن صفوف العالمي بعد فترة نجاح بدأها منذ 2018 وحتى الآن.

وأشارت الصحيفة، أن المهاجم المغربي الذي يدخل الفترة الحرة بعد شهر ونصف، لم تبدأ الإدارة أي مفاوضات معه لتجديد عقده وسط غموض بشأن هذا الأمر، انتظارا لقرار من المدرب الجديد الذي سيكون له القرار الحاسم في استمراره أو مغادرته.

وشهدت الفترة الأخيرة بين حمد الله وإدارة النصر عدة أزمات كانت سببا في توقيع عقوبات وغرامات وخصومات من راتبه بعد تقارير أشارت لرغبته في الرحيل وارتداء قميص الاتحاد في بداية الموسم الحالي.

ويعد المهاجم البارز في الدوري السعودي، اسما لامعا في سماء كرة القدم، خاصة بعد ارتباطه بالانتقال إلى صفوف كورينثيانز البرازيلي في الانتقالات الشتوية.

وكتبت تقارير برازيلية صادرة صباح اليوم، أن حمد الله يعد أبرز الأسماء المرشحة بقوة للانتقال إلى كورينثيانز، بالإضافة إلى باولينيو لاعب الأهلي السابق، والذي فسخ عقده مع الراقي بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضا

بعد الرحيل عن النصر.. مفاجأة غير متوقعة في "وجهة" حمد الله الجديدة

عبد الرزاق حمد الله يصل الرياض وينضم لتدريبات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن