بن نافل "مرعوب" من النصر.. مستقبل جوهرتي الهلال في خطر !

تاريخ النشر: 11/11/2021
3120
منذ سنتين
بن نافل "مرعوب" من النصر.. مستقبل جوهرتي الهلال في خطر !

يعمل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على التجديد مع عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والتي شارفت عقودهم على النهاية.

ويدخل الظهير الأيمن محمد البريك، ومتوسط الميدان محمد كنو، والساحر سالم الدوسري، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الفترة الحرة من عقودهم، في يناير القادم.

وبالفعل، قدمت الإدارة الهلالية، عروضًا إلى البريك وكنو والدوسري، من أجل التجديد، مع تأجيل النظر في مستقبل جوميز، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

* رعب كبير..

ولكن، بخلاف هذه الأسماء، يعمل بن نافل، على التجديد لاثنين من "جواهر" الهلال، والمتوقع أن يقودا الفريق الأول لكرة القدم، للسيطرة على البطولات والألقاب، في المستقبل.

وهذا الثنائي؛ هما: متوسط الميدان ناصر الدوسري "23 سنة"، وصانع الألعاب الشاب مصعب الجوير "18 عامًا".

والدوسري يقدم مستويات مبدعة، خاصة في الموسم الرياضي الحالي، سواء في متوسط الميدان، أو الظهير الأيسر، عندما يحل بديلًا عن ياسر الشهراني.

أما الجوير، والذي سجل هدفًا، في أول دقيقة يشارك فيها مع الفريق الأول للهلال، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيعتبر أحد أفضل المواهب، في المملكة العربية السعودية.

ويمتد عقدا الدوسري والجوير، مع الهلال، حتى عام 2023، وعلى الرغم من ذلك، فإن هُناك خوف من رحيلهما عن الفريق، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من النصر، للتعاقد معهما.

والنصر حاول التعاقد مع الدوسري، في وقتٍ سابق، عندما دخل الفترة الحرة مع الهلال، كما قام بإغراء الجوير، قبل أن يوقع أول عقد احترافي مع الزعيم.

ولذلك، فإنه من المتوقع أن يحاول مسؤولو العالمي، مرة أخرى، التعاقد مع ثنائي الهلال.

اقرأ أيضا

بعد الرحيل عن النصر.. مفاجأة غير متوقعة في "وجهة" حمد الله الجديدة

"فهد بن نافل يضم الصفقة الحلم إلى الهلال".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن